-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
حضر آخر تربص للخضر وشارك أساسيا ضد الكونغو

سعيد بن رحمة يخطف الأضواء بهدف عالمي

الشروق الرياضي
  • 3184
  • 0
سعيد بن رحمة يخطف الأضواء بهدف عالمي
ح.م

تمكن نادي برينتفورد من العودة بفوز مهم من ملعب مضيفه سوانزي سيتي، بنتيجة 3 /0، ضمن الأسبوع الـ13 من دوري الدرجة الأولى الإنكليزي، في مباراة عرفت تألق النجم الجزائري سعيد بن رحمة من جانب فريق برينتفورد.

وتمكن النجم الجزائري من تسجيل هدف رائع في هذه المباراة، حيث افتتح التسجيل لفريقه برينتفورد بعد مرور نصف ساعة من اللعب، بعد أن تمكن من تحويل كرة مقوسة في الزاوية البعيدة لحارس نادي سوانزي سيتي. وتمكن نادي برينتفورد في هذه المواجهة من إضافة هدفين آخرين عن طريق جاك بيدول في مرماه ثم براين موامو في الدقيقتين الـ36 والـ56، ليحقق الفريق بذلك فوزا مهما في هذه المواجهة ويحتل المرتبة الـ12 برصيد 18 نقطة، وبفارق 7 نقاط فقط عن المتصدر ويست بروميتش ألبيون. وسجل بن رحمة أول أهدافه هذا الموسم، بعدما كان قد صنع هدفين في آخر ثلاث جولات، مع العلم أنه كان قد غاب عن بداية الموسم، بسبب الإصابة التي كان يعاني منها وحرمته من الوجود مع المنتخب الجزائري ببطولة أمم إفريقيا الماضية. وكان اللاعب قد خطف الأضواء الموسم الماضي مع فريقه برينتفورد في “التشامبيون شيب”، بعد أن احتل المركز الأول كأفضل الممررين في الدوري.

يذكر أن بن رحمة كان حاضرا في آخر معسكر لأبطال إفريقيا، وقد شارك أساسيا ضد منتخب الكونغو الديمقراطية، لكنه لازم مقاعد الاحتياط في اللقاء الودي الثاني الذي سحق فيه المنتخب الجزائري نظيره الكولومبي بثلاثية نظيفة.
ع. ع

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!