-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
بررت القرار بظروف طارئة لم تكشف عنها

سفارة مصر بالجزائر تعلق خدماتها

محمد لهوازي
  • 5301
  • 4
سفارة مصر بالجزائر تعلق خدماتها
ح.م

أعلنت السفارة المصرية في الجزائر، الأربعاء، عن توقف العمل القنصلي بالسفارة، إلى إشعار آخر.

وذكرت السفارة في منشور لها على صفحتها الرسمية بموقع “فيسبوك”، أنه “نظرا لظروف طارئة سيتم توقف العمل القنصلي بالسفارة إلى إشعار آخر”.

https://www.facebook.com/AmbEgypteAlger/posts/386705542081332

ولم تقدم السفارة توضيحات عن أسباب هذا القرار المفاجئ، خصوصا وأنه يرتبط بموسم سياحي وإصدار التأشيرات للمواطنين الجزائريين الراغبين في زيارة مصر.

ورجحت مصادر أن يكون توقيف العمل القنصلي علاقة بالحريق الذي شب، الثلاثاء، وأدى إلى احتراق المحولات الكهربائية في السفارة.

وكان سفير جمهورية مصر في الجزائر، أيمن مشرفة، قد كشف في تصريح صحفي، عن تسهيلات من أجل تنقل المشجعين الجزائريين إلى مصر في نهائيات كأس أمم افريقيا كلن 2019.

وقال السفير “نرحب بالإخوة الجزائريين في بلدهم الثاني مصر”، وأضاف “هناك استعدادات مهمة وهامة لاستقبال المشجعين الجزائريين، وأحثهم على الذهاب قبل المباراة من أجل السياحة في الغردقة وشرم الشيخ والإسكندرية”.

وأضح السفير بقوله: “أعطينا 41 ألف تأشيرة سياحية وطموحي أن أصل فوق 100 ألف هذا العام، وزارة الخارجية والشباب سيكون لدينا الاستعدادات والآليات لانتقال المشجعين ليس فقط الجزائريين بل الأفارقة أيضا، هناك لجان ستجتمع وتحدد الآليات لتسهيل المشاركة في هذا الحدث القاري”.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
4
  • melo harmo

    انصحكم اخواني الجزائريين لا تدهبوا الى الكان فالرياضة الافريقية لم تعد رياضة ففقدت مصداقيتها الرياضية حينما اختلطت الرياضة بالسياسة والشكارة واصبح من هب ودب يفتي في الرياضة ويصل الى قمة المسؤولية باي وسيلة فهده الحقيقة المرة والرياضة الحالية تسببت في خلق العدوان بين الاشقاء والدول الشقيقة

  • mourad mourad

    راهم دايرينكم Roue de Secours .اتذكر ايام العشرية السوداء حين اغلق علينا الجميع ابوابهم باستثناء الأشقاء التوانسة.

  • الزعيم

    ادخلو مصر آمنين في عهد السيسي، توحشت نزور مصر لآول مرة ، ،،

  • okba

    نحن في غني عن هدا البلد الدي حتي شعبه اصبح يعادينا هصلحتهم فينا اما نحن فلا نجني اي فايده وانمتظروا كاس افريقيا لتتاكدوا مما اقول