-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
بِخصوص ما يُسمّى بـ "البروتوكولات"

سفير الجزائر بِكرواتيا يستقبل سوداني بِلباس “كلينت استوود”!

علي بهلولي
  • 9518
  • 6
سفير الجزائر بِكرواتيا يستقبل سوداني بِلباس “كلينت استوود”!
ح.م

نشر سفير الجزائر بِكرواتيا أمين خليف، الثلاثاء، صورة له رفقة اللاعب الدولي الجزائري العربي هلال سوداني، في ظهور له عبر موقع التواصل الإجتماعي “تويتر”.

وبِدوره، أعاد العربي هلال سوداني نشر تغريدة سفير الجزائر بِكرواتيا، عبر الموقع ذاته.

ويوجد سوداني حاليا رفقة أسرته بِمدينة زغرب عاصمة كرواتيا، لِكونه بعيدا عن المنافسة، حيث تعرّض مُؤخّرا لِإصابة في الرّكبة في مباراة مع فريقه أولمبياكوس، في إطار منافسة البطولة اليونانية. وأجبرته على إجراء عملية جراحية والرّكون إلى الرّاحة.

واللافت أن اللاعب العربي هلال سوداني ظهر رفقة سفير الجزائر بِكرواتيا بِمكتب هذا المسؤول الحكومي الديبلوماسي، وهو يرتدي سروال “رعاة البقر” (الكوبوي الأمريكي) أو “الجينز”، وقد بدت عليه بعض الثقوب (مُمزّق)، مواكبة لِموضة شبّانية رائجة هذه الأيّام. كما تُبرزه الصورة المُدرجة أعلاه.

وكان اللباس “المُميّز” قد أثار ضجّة مُؤخّرا، لمّا “أهان” والي ولاية مستغانم شابا مهندسا، اقترب منه في زيارة عمل وتفقد، وهو يرتدي زيّا أشبه بـ “البزّة العسكرية”، بِسبب الوضعية الإجتماعية البئيسة التي تُحرّض على “النّطح الزّيداني”.

ويحق التساؤل، كيف يشمئزُّ المسؤول السياسي من شاب بطّال، ثم لا يجد هذا المسؤول أو زميل آخر له في منصب كبير حرجا في استقبال “نجم” في الجلد المنفوخ أو الغناء أو التمثيل أو الرّقص أو التهريج، وهو يرتدي سروال “كلينت استوود” و”لي فان كليف” و”إيلي والاش” (فيلم “الطيّب والقبيح والشرير”) و”جون واين”، حتى لا نقول فئة أخرى منبوذة في المجتمعات الغربية؟
نفس الحكاية عايشها الطلبة النجباء من الأسر التي تنتمي إلى الطبقة المسحوقة، وهم بِصدد التسجيل في المدرسة الوطنية للإدارة، وقد طُلب منهم – إجباريا – ارتداء بذلة كلاسيكية، التي ليست في متناول “شعيب الخديم”، بل هي ترف لم يتعوّدوا عليه.

… ونترك الصورة تُعبّر عن نفسها بِنفسها، يقول طيّب الذّكر “محمد العزّوني” (الشرطي المخفي)!

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
6
  • مواطن

    للأسف ...المظهر : هذا فقط ما تحرص عليه المدرسة العليا للإدارة .

  • جربوع

    نعم هي الرداءة يذهب الرديء ويخلفه من هو أردء منه

  • moh

    وما الفائده ??!

  • سامي

    الكيل بمكيالين.

  • مهدي - تلمسان

    هادي الدنيا في الجزائر.. للأسف
    كيما يقولو ناس بكري: ضربت كفي لكفي وخممت في الدنيا ساعة صبت قلة الشي ترشي وتنوض من الجماعة.

  • لايهم

    الرداءة