-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
افتتاح الجولة الـ28 من البطولة المحترفة الأولى

سقوط حر للعميد والوفاق

حسين قيصر
  • 1890
  • 1
سقوط حر للعميد والوفاق
ح.م

 مني ممثلا الجزائر في رابطة أبطال إفريقيا، مولودية الجزائر ووفاق سطيف بهزيمتين غير منتظرتين على قواعدهما في افتتاح الجولة الـ28 من بطولة الرابطة المحترفة الأولى.

 فالعميد الذي عاد بتعادل ثمين جدا في تنقله الجولة الماضية الى دفاع تاجنانت، سقط أمام جماهيره الغفيرة التي غصت بها مدرجات ملعب 5 جويلية بهدفين لواحد أمام الزائر اتحاد بلعباس، الأمر الذي جعله يرهن حظوظه في اللعب على وصافة الترتيب، وهو الذي كان يحتله إلى غاية الجولة الماضية.

 ورغم بقاء العميد في المرتبة الرابعة برصيد 44 نقطة إلا أن تقدم النصرية التي انفردت بوصافة الترتيب وبرصيد 48 نقطة واحتلال شبيبة الساورة للمرتبة الثالثة برصيد 45 نقطة، وقبيل إجراء مواجهة مولودية وهران (42 نقطة) واتحاد العاصمة (39 نقطة) السبت، صاحبي المرتبة الخامسة والسادسة، يجعل من الصعوبة بمكان اللعب على مركز مؤهل لمنافسة قارية.

 من جانبه، سجّل وفاق سطيف هزيمة أخرى بثنائية نظيفة، هذه المرة على  ميدانه وأمام جماهيره أمام الضيف نصر حسين داي، الذي وصل إلى المباراة 20 دون انهزام.

 ويبدو ان الوفاق تأثر بانسحاب المدرب عبد الحق بن شيخة، الثلاثاء الماضي عقب الانهزام في بولوغين أمام نادي بارادو (2/4) رغم أنه كان السباق لفتح باب التسجيل.

 وما يلاحظ في انهزام العميد والوفاق على ميدانهما أنه جاء في توقيت غير مناسب تماما، حيث يستهلان الأسبوع المقبل أولى مبارياتهما في دور مجموعات رابطة أبطال أبطال إفريقيا.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
1
  • قماشة علي

    عندما لم يلعب المدافع بن عبد الرحمن مع فريق بلعباس والدي كان دائما السبب والمتسبب في خسارة بلعباس فاز الفريق بالاداء والنتيجة على فريق الملايير والشيشة والحقرة واشياء اخرى كما ان مدرب الفريق فريق بلعباس غير جل اللعبين فكانت النتيجة والاداء ولو يلعب نهائ الكاس امام القبايل بنفس الفريق سيفوز ان شاء الله