-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
اثنان منهم لقيا مصرعهما في عين المكان

سقوط 4 عمال داخل بئر بالمنطقة الصناعية في عنابة

نادية طلحي  
  • 1345
  • 2
سقوط 4 عمال داخل بئر بالمنطقة الصناعية في عنابة
أرشيف

لفظ، الخميس، عاملان يبلغان من العمر 23 سنة و46 سنة، أنفاسهما الأخيرة داخل بئر ارتوازية بالمنطقة الصناعية جسر بوشي بولاية عنابة، فيما تمكن عناصر الحماية المدنية من إنقاذ شخصين آخرين يبلغان من العمر 23 سنة و29 سنة، وإخراجهما سالمين من البئر.

حيث قدمت لهما الإسعافات الأولية من طرف طبيب الحماية في عين المكان قبل تحويلهما إلى مصلحة الاستعجالات الطبية بالمستشفى الجامعي ابن رشد، فيما تم نقل جثتي الضحيتين المتوفين داخل البئر إلى مصلحة حفظ الجثث بالمستشفى.

وبحسب ما ذكرت مصادرنا فإن الضحايا كانوا بصدد تركيب مضخة مائية لتزويد إحدى المؤسسات الصناعية المتواجدة بالمنطقة الصناعية جسر بوشي بالمياه، قبل أن يسقطوا داخل البئر التي يبلغ عمقها نحو 6 أمتار، أين لفظ اثنان منهم أنفساهما الأخيرة. فيما تم إنقاذ اثنين آخرين. وفي الوقت الذي تدخلت فيه المصالح الأمنية المختصّة وباشرت تحرياتها وتحقيقاتها المعمّقة، لمعرفة ظروف وملابسات هذه الحادثة الأليمة، فقد خيّم الحزن والأسى على كامل المنطقة الصناعية التي تأثر عمالها بما وصفوه بالفاجعة الأليمة، خاصة بعدما تسببت الحادثة في هلاك شخصين.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
2
  • عبد الرحمن

    يجب معاقبة المؤسسة لعدم توفير الأمن و السلامة أثناء قيام بعمل المؤسسة في القانون الجزائر ي مجبرة على توفير الحماية للعامل في قانون العمل.
    يجب تعويض أهل المرحومين الزواولة. أيها الزوالي الجزائر لها دستور و قانون فعليك بمعرفة حقك و أداء واجبك نحو العايلة و الدولة. الله يرحمهم و يلهم ذويهم الصبر و السلوان

  • زعماك مومن

    تقرأ أولا ((وبحسب ما ذكرت مصادرنا فإن الضحايا كانوا بصدد تركيب مضخة مائية لتزويد إحدى المؤسسات الصناعية))........ثم تقرأ ((تدخلت فيه المصالح الأمنية المختصّة وباشرت تحرياتها وتحقيقاتها المعمّقة، لمعرفة ظروف وملابسات هذه الحادثة الأليمة)) حلل وناقش هل حسبك أسباب الحادث معروفة أم لا؟؟؟