-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
السلطات تتماطل في حل المشكلة

سكان بئر توتة يشتكون من نقص وسائل النقل

نسرين برغل
  • 1213
  • 0
سكان بئر توتة يشتكون من نقص وسائل النقل
ح.م

يعاني سكان بلدية بئر توتة بالعاصمة، من مشكل النقص الفادح لوسائل النقل، إذ يبقى المسافرون ينتظرون لساعات طويلة، ما يؤدي إلى تعطيل مصالحهم وتأخرهم عن أعمالهم. يضاف إلى هذا أن الحافلات تكون مكتظة للغاية، ومع ذلك يركبونها مضطرين. وناشد السكان الجهات المعنية وضع حد لمعاناتهم، وتوفير الحافلات، التي بات غيابها يحملهم على اللجوء إلى سيارات الأجرة، بتسعيرات عالية. آملين أن يتحرك المسؤولون، الذي يتماطلون في حل المشكلة، رغم رفع عديد النداءات إليهم. كما لفت المعنيون إلى أن وسائل النقل على قلتها، باتت تتوقف عن العمل في أوقات مبكرة للغاية خلال شهر رمضان، ما عمق معاناة السكان.

وكان المواطنون قد أبلغوا، من قبل المسؤولين المعنيين، أن المشكل سببه قلة الناقلين الخواص، مقابل ارتفاع كبير في عدد السكان، لاسيما بعد عمليات إعادة الإسكان في السنوات الأخيرة. ونسبة كبيرة من السكان تتنقل إلى العاصمة بصفة يومية للعمل أو الدراسة وغيرها.

وقال أحد المواطنين، أن المسافرين يضطرون للانتظار، لفترات تزيد عن الساعة للظفر بوسيلة نقل. ودعا السكان إلى تدعيم خطوط النقل بالبلدية بعدد كاف من الحافلات، وفتح خط مباشر بين البلدية والعاصمة.

من جهتها اتصلت “الشروق” برئيس البلدية، لسماع موقفه من القضية، غير أنه لم يرد على مكالماتنا.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!