-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
هددوا بالخروج إلى الشارع

سكان حسين داي يطالبون بإزالة الحظائر العشوائية

إيمان بوخليف
  • 532
  • 1
سكان حسين داي يطالبون بإزالة الحظائر العشوائية
ح.م

لايزال مشكل الحظائر العشوائية ببلدية حسين داي بالعاصمة يعود إلى الواجهة، حيث وجه سكان البلدية شكوى إلى والي العاصمة عبد القادر زوخ وكذا الوالي المنتدب لحسين داي، مطالبين بالتدخل خصوصا بعد الانتشار الرهيب الذي عرفته هذه الظاهرة ومست جميع الأحياء الرئيسية للبلدية، مستغلين غياب الرقابة في ذلك.

وحسب الشكوى التي تلقت جريدة ”الشروق” نسخة منها أن السبب الأساسي وراء انتشار هذه الظاهرة هي غياب الرادع القانوني والرقابة، حيث فرض بعض الشباب منطقهم، محولين أماكن خاصة بالسكان والعمارات إلى مواقف يحميها هؤلاء وحرمان سكان العمارات من ركن سياراتهم أمام منزلهم، وأضاف ممثلو العائلات القاطنون بحي بوجمعة مغني وحي عمار حميتي أنه على السلطات المحلية إيجاد حلول وتنظيم الحظائر، مردفين أنهم أصبحوا يركنون سياراتهم على حافة الطرقات أو تركها في بلديات أخرى على غرار بلديتي القبة أو بوروبة، الأمر الذي أصبح هاجسا بالنسبة لهم، خاصة بعد تعرضهم للسرقة في العديد من المرات، وقالوا انهم يضطرون لوضع لوحات تمنع ذلك في ظل انتظار تكفل السلطات المعنية، وقالوا أن الوضع المزري الحالي يؤدى إلى مناوشات كلامية بينهم وبين السكان.

وعليه، طالب سكان الحي تدخل المسؤولين المحليين وكذا الوالي المنتدب لحسين داي من أجل إيجاد حلول سريعة لهم قبل انفجار الوضع، مهددين بالاحتجاج بمقر البلدية إذا بقي الوضع على حاله.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
1
  • LAKHDAR

    C'EST LE MÊME TOPO PARTOUT EN ALGERIE-DANS LES LES PLAGES OU DANS LES VILLES ET QUAR -TIERS. NOS RESPONSABLES NE DAIGNENT PAS LEVER LE PETIT DOIGT POUR MATER CES VOYOUS. C'EST A CROIRE QU'IL'Y A UNE COMPLICITÉ QUELQUE PART.OU BIEN ILS ATTENDENT QU'IL Y' AIT D'AUTRES MORTS