-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
وصفوه بالإجراء غير القانوني

سكان خرايسية ينتفضون بسبب 20 دج لدخول الخيمة التجارية 

نسرين برغل
  • 653
  • 0
سكان خرايسية ينتفضون بسبب 20 دج لدخول الخيمة التجارية 
ح.م

استنكر سكان بلدية خرايسية بالعاصمة، إجبارية دفع مبلغ 20 دينارا جزائريا من أجل الدخول إلى المعرض نصف التجاري “الخيمة العملاقة” الذي تحتضنه البلدية لمدة 15 يوما، معتبرين أن هذا الأمر غير مقبول تماما خاصة أنه يحدث للمرة الأولى في الجزائر.

وعبرّ مجموعة من السكان في حديثهم مع “الشروق”، عن مدى استيائهم وتذمرهم الشديد واستنكارهم من التصرف الذي وصفوه بـ”غير المعقول” و”غير المنطقي” بسبب إرغامهم على دفع مبلغ 20 دج لدخول المعرض نصف التجاري المخصص لبيع الخضر والفواكه.

وقال هؤلاء السكان في حديثهم، إنّ “ما قامت به السلطات المحلية غير قانوني ويحدث لأول مرّة في الجزائر”، مضيفين أنّ “الغريب في الأمر أن من يريد زيارة المعرض والتجوّل فيه مجبر على دفع ثمن الدخول والمقدر بـ 20 دج للشخص الواحد، علما أن هذا المعرض الذي تجري فعالياته داخل “شابيتو” (خيمة عملاقة) ينظم سنويا، ولم يسبق وأن أقدمت سلطات بلدية خرايسية على هذا الإجراء على حد قولهم.

وعليه، يناشد سكان بلدية خرايسية السلطات المحلية ضرورة التدخل العاجل قصد إلغاء إجبارية الدخول المعرض بمقابل مادي وجعله مجانيا كما في السنوات الماضية وكما في كل الأسواق عبر بلديات العاصمة ومختلف ولايات الوطن، فقد اعتبروا الأمر غير منطقي وغير قانوني، حسبهم.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!