-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
بمحكمة سيدي محمد

سلال و05 ولاة أمام وكيل الجمهورية مجددا

الشروق أونلاين
  • 2516
  • 4
سلال و05 ولاة أمام وكيل الجمهورية مجددا
ح.م

سيستمع اليوم الخميس وكيل الجمهورية لدى محكمة سيدي امحمد بالعاصمة إلى الوزير الأول الأسبق عبد المالك سلال، بصفته الوزير الأسبق للموارد المائية، رفقة 05 ولاة، في القضية التي تتعلق بمنح عقارات وامتيازات غير مشروعة  لمؤسسة AMENHYD لـ”الإخوة شلغوم“.

وللتذكير سلال صدرت في حقه عدة قرارات بالحبس المؤقت من طرف المستشار المحقق لدى المحكمة العليا في قضايا فساد مختلفة.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
4
  • HOCINE HECHAICHI

    النظام الأ فلاني "دمقرط" الفساد والنهب ليشمل جميع فئات الشعب الجزائري بما فيها " الهشة والمحرومة" . فعاملات النظافة مثلا ينهبن 90% من مواد التنظيف "البايلك" . والفرق بينهن وبين رجال الأعمال والوزراء الفاسدين يكمن فقط في عدد الأصفار.

  • سي الهادي

    أحنا أحسبنا عندنا رئيس حكومة راجل فإذا به مجرد كتلة لحم وشحم تجره بطنه \ فيل في سيرك عمار غول يتبختر ويعبث بخرطومه في قوت أبناء الشعب // فبدلا من أستعماله في تسلية الأطفال جعلته عصابة السعيد يتسلى بأبناء الرجال من الأبطال وأخدوا يتبادلون علينا الأدوار ونحن نضحك كالضباع

  • elarabi ahmed

    لوكانت فى الجزائر ديمقراطية ومؤسسات لما وجد مثل هده النمادج الطفيلية

  • الواضح الصريح

    زعمة 1500 مليار دولار أداهم كامل أويحيا وسلال ؟ عائلة بوتفليقة أحشاتها لعائلة توفيق وحاشيته غرقتهم في كاش بسبب أطمع والخيانة أساس البلادة # بوتفليقة وأقاربه أكلاو الحم واشحم واحتافظوا بلخليع والعجم أداو لعظم أقديم , لولا فطنة وعظمة أبناء الجزائر في الجيش الوطني الشعبي لتم بيع الشعب الجزائر في شكل جلود الماشية لأستعاله أحذية للأستعمال في الشتاء.