-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
يلعب للفريق التركي موسما واحدا

سليماني الأعلى أجرًا في تاريخ نادي فنربخشة

علي بهلولي
  • 3561
  • 2
سليماني الأعلى أجرًا في تاريخ نادي فنربخشة
أرشيف
إسلام سليماني

صار اللاعب الدولي الجزائري إسلام سليماني صاحب أعلى أجرة في تاريخ نادي فنربخشة التركي، الذي انضمّ إليه في الأيّام القليلة الماضية، مُعارا لِمدّة موسم واحد.

ومازال المهاجم إسلام سليماني (30 سنة) مرتبطا مع نادي ليستر سيتي الإنجليزي بِعقد، تنقضي مدّته صيف 2021.

وتمنح إدارة نادي فنربخشة اللاعب سليماني أجرة سنوية قيمتها 5.2 مليون جنيه استرليني أو ما يُقارب مبلغ 5.8 مليون أورو. بعدما كانت تُسدّد للمهاجم روبن فان بيرسي راتبا سنويا قيمته 4.9 مليون أورو، وكان الدولي الهولندي صاحب أعلى أجر في تاريخ الفريق التركي.

وارتدى روبن فان بيرسي (35 سنة) زيّ فريق فنربخشة التركي ما بين صيف 2015 وجانفي 2018، قبل أن يعود إلى بلاده ويُمثّل ألوان فريق فينورد روتردام.

ولكن إسلام سليماني سوف لن يستفيد من كامل المبلغ المُشار إليه، ذلك أن إدارة نادي ليستر سيتي اتّقفت معه على خصم نصف القيمة المالية التي تُمثّل الراتب، لِيتمّ صبّها في خزينة الضرائب البريطانية. على اعتبار أن حكومة تيريزا ماي تفرض إجراءات صارمة في سياستها الجبائية. كما ذكرته تقارير صحفية تركية، الإثنين.

وتأسّس نادي فنربخشة التركي عام 1907، ومثّل ألوانه لاعبون كبار، أمثال: البرازيلي روبيرتو كارلوس والأرجنتيني أرييل أورتيغا والفرنسي نيكولا أنيلكا والنيجيري أوغسطين أوكوشا.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
2
  • samia

    سليماني شعلتلو الشمعة الله يوفقوه غير انه لاعب ليس من الطراز العالي والكبير

  • Moh

    مزهور سليماني دعاتلو جداتو بلخير . المرة الأولى في حياتي شفت لاعب صرفت عليه الملايين وهو موسم كامل في دكة الإحتياط ويتقاظى أجر وفي الأخير أقول الله يبارك .