-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
الدولي الجزائري يتذكّر ويُنبّه

سليماني: التتويج الإفريقي لـ “الخضر” كان ضروريا ولكن..

علي بهلولي
  • 1991
  • 1
سليماني: التتويج الإفريقي لـ “الخضر” كان ضروريا ولكن..
ح.م

عاد اللاعب الدولي الجزائري إسلام سليماني لِيتطرّق إلى التتويج الإفريقي للمنتخب الوطني، بعد أكثر من شهرَين من نيل هذا التاج القاري.

وقال إسلام سليماني: “منذ 2014 (مونديال البرازيل)، والجميع ينتظر من المنتخب الوطني أن يحصد لقبا قاريا. بِسبب امتلاكه عديد اللاعبين الموهوبين”.

وأضاف قنّاص “محاربي الصحراء” في مؤتمر صحفي عقده، الخميس، ونقلت تفاصيله إدارة فريقه موناكو الفرنسي: “نحن جدّ سعداء لِإحرازنا كأس أمم إفريقيا 2019. ولكن علينا الآن التفكير في استحقاقات رسمية قارية مُقبلة”، في تلميح إلى عدم التكاسل بعد التتويج القاري، وهو “مرض” عادة ما تتعرّض له المنتخبات العالمية بعد نجاح باهر في منافسات دولية كبيرة. على غرار منتخب ألمانيا الذي ودّع مونديال روسيا 2018 مُبكّرا من الدور الأوّل، إثر تذيّله لائحة ترتيب الفوج السادس، وبعد نيله كأس نسخة البرازيل 2014.

وتنتظر المهاجم سليماني والمنتخب الوطني مقابلتان ودّيتان: ضد الكونغو الديموقراطية بِملعب البليدة في الـ 10 من أكتوبر المقبل، وأمام كولومبيا بِمدينة ليل الفرنسية بعد خمسة أيّام من ذلك.

وكان المهاجم سليماني مُسجّل الهدف الوحيد لـ “الخضر” في اللقاء التحضيري ضد الزائر البنيني، بِتاريخ الـ 9 من سبتمبر الحالي.

وقبل ذلك مساء هذا السبت، يلعب إسلام سليماني وفريقه موناكو مباراة رسمية ضد الزائر براست، لِحساب الجولة الثامنة من عمر البطولة الفرنسية.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
1
  • جزائري حر

    هه درك راهم حاسبين رواحيهم مخوخة خير من الفرنسيين وهم لولا الفرنسيين ما كانوا يلعبون كرة القدم. أقول الفرنسيين الدين بنوا دولة عظيمة بعملهم وعلمهم وليس من أستولى على إنتاجات وإنجازات الفرنسيين وحاط روحو مخ. بطبيعة الحال هم أمخاخ لكن للأسف الشديد في السرقة والأكل مثل الفرنسيين.