-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
ضد إيفرتون مساء هذا الإثنين

سليماني قد يلعب أساسيا لِأوّل مرّة مع نيوكاسل

علي بهلولي
  • 508
  • 0
سليماني قد يلعب أساسيا لِأوّل مرّة مع نيوكاسل
ح.م
إسلام سليماني

ترك التقني الإسباني رافائيل بينيتيز مدرب نيوكاسل الإنجليزي الإنطباع، أنه سيزجّ بِلاعبه الدولي الجزائري إسلام سليماني أساسيا في مواجهة إيفرتون.

ويتبارى نيوكاسل مع المضيف إيفرتون مساء هذا الإثنين، بِرسم الجولة الـ 34 من عمر بطولة إنجلترا الكروية للقسم الأوّل.

وقال رافائيل بينيتيز: “قد ألجأ إلى بعض التغييرات في مبارة إيفرتون، من أجل منح الفرصة لِبعض اللاعبيين، خاصة وأن مستقبلهم على المحكّ”.

وذكرت تقارير صحفية إنجليزية، السبت، أن سليماني أحد هؤلاء اللاعبين الذين يُشير إليهم مدرب فريق “الماكبيس”. عِلما أن قنّاص “محاربي الصحراء” خاض مقابلتَين فقط مع نيوكاسل في منافسة “البريمرليغ”، وفي كلتا المواجتَين دخل في الشوط الثاني، ما يعني أن لقاء إيفرتون قد يُشارك فيه أساسيا.

وأضاف التقني الإسباني في أحدث تصريحات أدلى بها للصحافة الإنجليزية: “بعض اللاعبين تهمّهم مواجهة إيفرتون، لأن مستقبلهم مع نيوكاسل في المزاد. يُمكن أن نذكر إسم سليماني في هذه القائمة”.

ويلعب المهاجم إسلام سليماني (29 سنة) لِفريق نيوكاسل منذ جانفي الماضي، مُعارا حتى الصيف المقبل. كونه مازال مرتبطا مع نادي ليستر سيتي الإنجليزي بِعقد، تنقضي مدّته في الـ 30 من جوان 2021.

وضمن فريق نيوكاسل البقاء في القسم الأوّل الإنجليزي، الذي عاد إليه في ماي الماضي. ما يعني أن المدرب رافائيل بينيتيز سيرسم الخطط التكتيكية لِأشباله بِكل أريحية، ويُمكنه تجريب اللاعبين بِنوع من الحرّية بعيدا عن ضغوطات النزول إلى الدرجة الثانية. قبل خوضه 5 مقابلات ويُسدل ستار بطولة هذا الموسم.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!