-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
بعد مباراة في بطولة تركيا

سليماني وبن زية يُجبران على ركوب الحافلة بدلا من الطائرة

علي بهلولي
  • 5596
  • 5
سليماني وبن زية يُجبران على ركوب الحافلة بدلا من الطائرة
ح.م
إسلام سليماني - ياسين بن زية

اضطرّ اللاعبان الدوليان الجزائريان إسلام سليماني وياسين بن زية، رفقة زملائهم في فريق فنربخشة التركي، إلى ركوب الحافلة بدلا من الطائرة للعودة إلى مدينة اسنطبول.

حدث ذلك مساء الأحد، بعد خسارة فنربخشة بِثلاثية نظيفة أمام المضيف أكهيسار سبور، ضمن إطار الجولة الـ 15 من عمر بطولة تركيا.

واستغرقت عودة لاعبي فريق فنربخشة إلى مدينة اسنطبول حوالي 5 ساعات، في حين كان يُمكن للمدّة أن تتقلّص إلى أقلّ من ساعة من الزمن، لو استقلّ زملاء سليماني وبن زية الطائرة.

وجاء هذا القرار- العقوبة من قبل المسؤول علي كوتش، رئيس نادي فنربخشة، بِسبب غرق الفريق في وحل النتائج السلبية. تقول تقارير صحفية تركية صادرة الإثنين.

وخاض المهاجم إسلام سليماني كل أطوار مباراة فريقه فنربخشة والمضيف أكهيسار سبور، بينما دخل متوسط الميدان الهجومي ياسين بن زية في الدقيقة الـ 57، وحينها كان المحليون مُتقدّمين في النتيجة بِهدف دون ردّ.

ويقبع فريق فنربخشة أسفل جدول الترتيب في المركز الـ 16، من أصل 18 ناديا متنافسا. وقد أقدمت إدارة الرئيس علي كوتش مُؤخّرا على إقالة المدرب الهولندي فيليب كوكو، بعد أربعة أشهر فقط من بداية عمله، بِسبب سلبية النتائج المُسجّلة. وعوّضته بِمواطنه وزميله المساعد إروين كومان.

وللنكتة، فإن إسلام سليماني مُتعوّد على ركوب الحافلات، التي تُشبه بوارج الحرب الإغريقية! والمنتشرة بِكثرة في محطات النقل بِالعاصمة (وليس المناطق الداخلية). وذلك لمّا كان في بداية مشواره الكروي، يرتدي زيّ فريق شبيبة الشراقة. حيث كان مهاجم “الخضر” يستقلّ هذا النوع من المركبات، للذهاب والعودة من البيت وإلى مقر النادي ومركز التدريب.

وتُظهر الصورة المُدرجة أعلاه حافلة نادي فنرخشة وهي عائدة إلى مدينة اسطنبول، بعد نهاية مباراة البطولة التركية مساء الأحد.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
5
  • صريح

    حقروهم مساكن كان عليهم ان يحضرو لهم ليموزين!!!!راهم دارو معاهم كي جابولهم حافلة !!!خاسرين 3_0 و يحتلو المركز ما قبل الاخير!!!!

  • تاقليعت

    لان مستواه محدود لا يمكن له اللعب الا في الفرق الضعيفة عوقب بركوب الحافلة بدلا من الطائرة كان على مسؤولي الفريق مطالبته بالعودة مشيا على الاقدام الصحافة بل السخافة الجزائرية هي من ضخمته وجعلت منه لاعبا ممتازا رغم انه عقون طويل باطل انصحه بالعودة الى فريقه القديم فريق الشراقة ...

  • جثة

    التعليق رقم 1 محمد ... ذلك ما يسمى بالطعم وقد كنت انت الضحية رقم واحد ...

  • louise besse

    هناك فرق كبير بين الحافلات والطرق في تركيا والجزائر لامجال للمقارنة تركيا احسن بكثير من فرنسا

  • محمد

    سليماني وبن زية يُجبران على ركوب الحافلة بدلا من الطائرة
    من يقرأ العنوان يخيل له انهما الوحيدان اللذان اجبرا على ركوب الحافلة !!
    ارحمنا يا سي علي الله يخليك !