-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
في مؤتمر صحفي للدولي الجزائري

سليماني يتحدّث عن مدربه ومنتقديه

علي بهلولي
  • 1355
  • 1
سليماني يتحدّث عن مدربه ومنتقديه
ح.م
إسلام سليماني

قدّم اللاعب الدولي الجزائري إسلام سليماني تشكّراته لِمدربه البرتغالي ليوناردو جارديم، الذي يُشرف على العارضة الفنية لِفريق موناكو الفرنسي.

وقال إسلام سليماني: “كثير من الناس كانوا يتوقعون فشلي مع فريق موناكو، حينما أمضيت العقد في سوق الإنتقالات الصيفية الماضية”.

وانتقل سليماني (31 سنة) إلى فريق موناكو الفرنسي مُعارا لِمدّة موسم واحد، مع إمكانية شراء العقد في الصيف المقبل. عِلما أن نادي ليستر سيتي الإنجليزي يملك عقد الدولي الجزائري حتى الـ 30 من جوان 2021.

وأضاف هدّاف “الخضر” في مؤتمر صحفي عقده، الخميس، ونقلت تفاصيله إدارة نادي موناكو: “المدرب جارديم يعرف قدراتي وكيفية توظيفها. لقد منحني ثقة كبيرة. هو لا يضغط عليّ. هذا أمر هام للاعب ينشط مهاجما”.

ودرب التقني ليوناردو جارديم لاعبه إسلام سليماني في فريق سبورتينغ لشبونة البرتغالي، موسم 2013-2014.

وبدأ إسلام سليماني مشواره مع فريق موناكو بِطريقة جيّدة، حيث سجّل 3 أهداف وتمريرة حاسمة، في بطولة فرنسا للموسم الحالي. علما أن إبن عين البنيان (العاصمة) لم يهزّ الشباك على مستوى الأندية منذ الـ 12 من فيفري الماضي، في مباراة لِفريقه فنربخشة التركي أمام زينيت الروسي، لِحساب منافسة الدوري الأوروبي. وهو ما جعل عدد لا يُستهان به من متابعيه والجمهور الكروي، يتوقعون نهاية سليماني كرويا.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
1
  • KF

    شخصيا اتمنى له كل التوفيق في مشواره الكروي ومزيدا من الاهداف ان شاء الله.