-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
سوق الإنتقالات الشتوية

سليماني يتفاوض مع هذا الفريق الفرنسي

علي بهلولي
  • 4339
  • 0
سليماني يتفاوض مع هذا الفريق الفرنسي

تُجري إدارة نادي سانت إيتيان الفرنسي هذه الأيّام اتّصالات مع اللاعب الدولي الجزائري إسلام سليماني، على أمل ضمّه في سوق الإنتقالات الشتوية لِشهر جانفي المقبل.

وكلّفت إدارة نادي سانت إيتيان رئيس مجلس المراقبة، للتفاوض مع إسلام سليماني. كما ذكرته صحيفة “ليكيب” الفرنسية، الجمعة.

ويُعاني فريق سانت إيتيان في بطولة فرنسا للموسم الحالي، حيث يتموقع أسفل جدول الترتيب في المركز الـ 14، بعد مرور 17 جولة. وبِالتالي يرغب مسؤولوه في جلب لاعبين بِإمكانهم تحسين النتائج، على غرار سليماني. مع الإشارة إلى أن فريق الأخضر والأبيض يضمّ في صفوفه اللاعب الدولي الجزائري السابق ومتوسط الميدان الهجومي رياض بودبوز (30 سنة)، بِعقد بدأت مدّته صيف 2019 وتنقضي في الـ 30 من جوان 2022.

ويعرف سليماني البطولة الفرنسية جيّدا، حيث قدّم عروضا فنية راقية مع فريق موناكو، في الموسم الماضي.

ويرتبط المهاجم سليماني (32 سنة) مع نادي ليستر سيتي الإنجليزي بِعقدٍ، تنقضي مدّته صيف 2021. لكن المدرب بريندان رودجرز أخرج الدولي الجزائري من دائرة حساباته التكتيكية، بِدليل أن سليماني اكتفى بِخوض مباراة وحيدة في بطولة إنجلترا نسخة 2020-2021، وبِالضبط 19 دقيقة فقط، من أصل 14 مواجهة لِفريقه ليستر سيتي. كما لا يُشارك في منافسة الدوري الأوروبي للموسم الحالي.

ووفقا للمصدر ذاته، فإن راتب سليماني سيكون محلّ نقاش هام في المفاوضات، ذلك أن الدولي الجزائري يقبض أجرة ضخمة تُقدّر بـ 4.5 مليون أورو سنويا، فيما تشكو إدارة نادي سانت إيتيان ضائقة مالية، سبّبها تفشّي جائحة “كورونا”، وتراجع قيمة الأرباح المالية (حقوق النقل التلفزيوني، الإشهار، تذاكر الجمهور…). وبِالتالي قد يضطرّ سليماني إلى تخفيض قيمة راتبه، تفاديا لـ “بطالة” أخرى هو في غنى عنها.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!