-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
طلب من مشجعيه منحه المزيد من الوقت لمعانقة الشباك

سليماني يشرح أسباب رحيله عن ليستر سيتي

الشروق
  • 1558
  • 4
سليماني يشرح أسباب رحيله عن ليستر سيتي
أرشيف
إسلام سليماني

تحدث اللاعب الدولي الجزائري إسلام سليماني عن أسباب رحيله عن نادي ليستر سيتي الانجليزي في الميركاتو الصيفي الحالي على شكل إعارة إلى نادي فينارباتشي التركي، حيث جاء ذلك في حديث نقلته وسائل إعلام تركية.
وقال سليماني بأن “فشل” تجربته في الدوري الانجليزي الممتاز تعود لعدة أسباب، أبرزها عدم تمكنه من التأقلم مع العيش والمناخ في انجلترا ومع الثقافة الانجليزية، وقال الدولي الجزائري “في انجلترا منحوني فرصا قليلة، وهي أقل كثيرا مما حصلت عليه عندما كنت ألعب في البرتغال”، مضيفا “انجلترا تملك ثقافة ومحيطا ومناخا مختلفين كثيرا، كل شيء مختلف عما عشته من قبل”، وتابع “لقد تعرضت للكثير من الاصابات في العام الماضي وقد أثر ذلك كثيرا على أرقامي واحصائياتي”، وواصل”خلال المباريات التي لعبتها سجلت بعض الأهداف وقدمت تمريرات حاسمة، لم يكن الأمر سيئا جدا”.
وكان سليماني قد شارك في أول مبارياته مع فريقه الجديد مطلع الأسبوع الحالي في مباراة ملطية سبور، حيث دخل بديلا ولم يتمكن من تقديم الكثير، وفي هذا السياق طلب سليماني من مشجعي الفريق منحه المزيد من الوقت قصد تسجيل الأهداف وقيادة الفريق نحو الانتصارات، من منطلق أنه لاعب جديد بالنادي، وحديث العهد بأجواء الدوري التركي الممتاز”.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
4
  • Ismail Cardiff

    يا جيفة انت حسود و لا تحب الخير لأي لاعب جزائري فقناعك مكشوف فاصمت أحسن لك فراإحتك تفوح في كل كلمة تكتبها الا تعلم ان الجيفة حرام ...؟؟؟ ههههه

  • جثة

    نحن لسنا حسادين يا ملوفي ...

  • Adel Maloufi

    Laisser le jouer car la majorité des Algériens hassadine

  • جثة

    لن تفعل اي شيئ لانه من كان يمدك بالكرات الراسية في لشبونة ليس موجود في فريقك الجديد...