-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
فقد أعصابه وتعرض للطرد

سليماني يمر بمرحلة صعبة في فينرباتشي

سليماني يمر بمرحلة صعبة في فينرباتشي
ح.م
إسلام سليماني

تعرض هداف المنتخب الوطني، إسلام سليماني، للطرد يوم الأحد في مواجهة فريقه فينرباتشي أمام نادي أنقرة غوجو لحساب الجولة العاشرة من الدوري التركي لكرة القدم.
وثار سليماني غضبا على حكم المباراة بعد إعلان الأخير عن تسلل ضده، وهو الأمر الذي جعل صاحب البذلة السوداء لا يتوانى في إشهار البطاقة الحمراء في وجهه خلال المرحلة الثانية من اللقاء.
ويمر مدلل أنصار نادي ليشبونة البرتغالي سابقا بفترة صعبة في فينرباتشي الذي انضم إليه في الميركاتو الصيفي، ولم يحقق معه بداية موفقة في الدوري منذ بداية الموسم الجاري على عكس توقعات جماهير هذا النادي، وهو الأمر الذي أثر في نفسيته وجعله ينهار أمام الحكم في مواجهة نادي أنقرة غوجو، علما أن فيرنباتشي انهزم داخل قواعده في هذه المقابلة بثلاثية لهدف.
في سياق متصل، وجه الإعلامي التركي الشهير ميميت ديمركل انتقادات لاذعة إلى “السوبر سليماني” ووصفه بأسوإ مهاجم أجنبي في تاريخ فينرباتشي في أحد الاستديوهات التحليلية. وقال: “أعتبر سليماني أسوأ مهاجم أجنبي في تاريخ نادي فينرباتشي، لم أكن أنتظر منه الظهور بهذا المستوى الضعيف لقد خاب ظني فيه، حتى السويسري فراي الذي كنا نعتبره الأسوأ في التاريخ هو أحسن منه”.
من جهة ثانية، تسببت الهزيمة القاسية لنادي فينبراتشي داخل قواعده أمام نادي أنقرة بثلاثية في إقالة المدرب الهولندي فيليب كوكو من العارضة الفنية للفريق.
ل. ط

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
1
  • الجزائري

    الله يعوض على الفريق التركي الخسارة المادية و المعنوية بسبب هذا الاخرق الصعلوك.
    اسوا لاعب عرفته الملاعب.
    لا يعرف يلعب و لا يعرف يتكلم . دأب يخلع في الأتراك ببعض الكلمات الفرنسية المكسورة الآتي سمعها من بعض لاعبي النتتخب.
    تبهديلة!!!!