-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
ساهم في تحقيق أول فوز لموناكو بعد عودته من الإصابة

سليماني يواصل التألق وأول ظهور لبوداوي مع نيس

مسعود علال
  • 2729
  • 0
سليماني يواصل التألق وأول ظهور لبوداوي مع نيس
ح.م
إسلام سليماني

واصل اللاعب الدولي الجزائري إسلام سليماني تألقه مع نادي موناكو في الدوري الفرنسي، حيث قاده إلى تحقيق أول فوز في البطولة، بعد عودته من الإصابة التي حرمته من اللعب في اللقاء الأخير أمام رانس في الجولة الماضية.

وفاز موناكو 3/1، على نادي نيس الذي يضم في صفوفه الثلاثي الجزائري يوسف عطال، وهشام بوداوي، وآدم أوناس الذي غادر المباراة في شوطها الثاني بعد تعرضه لإصابة.

وقدم سليماني أداء قويا، وساهم في الفوز العريض المحقق عبر تحركاته وتوغلاته، وكذا تمريراته، التي أثمرت إحداها هدفا، بينما ألغى الحكم هدفا سجله هداف “الخضر” بحجة التسلل. ليحافظ الهداف الأسبق لنادي سبورتينغ لشبونة البرتغالي على مستواه الرائع منذ بداية مغامرته مع موناكو الذي انتقل إليه هذا الموسم معارا من ليستر سيتي الإنجليزي، إذ سجل إلى حد الآن 3 أهداف ومنح تمريرتين حاسمتين في 5 مباريات شارك فيها.

وشهدت المباراة مشاركة يوسف عطال وآدم أوناس أساسيا من جانب نيس، وبينما لعب عطال اللقاء كاملا، اضطر أوناس إلى الخروج في الشوط الثاني بسبب الإصابة، إذ عوضه زميله ومواطنه هشام بوداوي في الدقيقة 64 ليسجل اللاعب السابق لنادي بارادو أول ظهور له بقميص نيس هذا الموسم، منذ انتقاله إليه في الصيف الماضي مقابل 4 ملايين يورو.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!