-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
منتجة "ذاكرة الجسّد" و"فرسان الأهقار" تقصف جبهة "الديفا"..

سميرة حاج جيلاني: أمل بوشوشة أصبحت مغرورة!

الشروق العربي
  • 4504
  • 4
سميرة حاج جيلاني: أمل بوشوشة أصبحت مغرورة!
ح.م
أمل بوشوشة

فتحت سميرة حاج جيلاني، المنتجة المعروفة ورئيسة الشبكة الجزائرية لمهنيات السينما والتلفزيون، النار على “الديفا” الجزائرية أمل بوشوشة، واصفة إياها بأنها أضحت مغرورة وتتعامل بتعال مع أي إنتاج يأتي من بلدها الجزائر رغم أن أول بطولة مطلقة لها في الدراما التلفزيونية، كانت من خلال نص ورواية جزائرية هي “ذاكرة الجسّد” للسيدة أحلام مستغانمي كما هو معروف.

وكشفت “جيلاني” أنها اتصلت ببوشوشة في بيروت لترشحها لدور البطولة في مسلسل “فرسان الأهقار” الذي كانت شريكة في إنتاجه، إلا أنها فوجئت بشروطها الكثيرة، منها طلبها قراءة النص أولا، لافتة بأنها وقفت إلى جانبها في أولى تجاربها التمثيلية التي خاضتها في رمضان 2012، عندما أراد المخرج السوري نجدت أنزور وبعض أبطال مسلسل “ذاكرة الجسد” أن يهمّشوا موهبتها!!

في مقابل انتقادها لبوشوشة، أطنبت المتحدثة في الكلام عن ريم غزالي التي قالت بشأنها: “أحترم وأدعم ريم، لأنها مثابرة وتحب عملها جدا ولديها طاقة ايجابية كبيرة.. ما تخافش المغامرة والوحيدة من تأخذ “الريسك” وتشرف في كل مرة على إنتاج الأعمال الضخمة، رغم أنه ما عندهاش هذا العام مثلا، حتى محطة وعدتها بعرض عملها”.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
4
  • العباسي

    على الفنانات الجزائريات ان لا يغرهم المشارقه خدو العبره من ورده رحمها الله و وكيف نقل جثمانها في المطار واما الاحياء فله عبابسه بهدلوها هادي من باب النصيحه ليس تشفي

  • ريما

    اسمحيلي ياسميرة ممثلة تحترم فنها وبلغت مستوى جيد من الاعمال اظن انها تكون على حق لما تطلب قراءة السيناريو لترى ما اذا كان يناسبها،فلا داعي للمزايدة.

  • dzair

    ... إلا أنها فوجئت بشروطها الكثيرة، منها طلبها قراءة النص أولا...
    ? Mais n'est-ce pas ce que doit faire l'acteur/trice qui se respecte

  • Hamza

    تتحدثين عن أمل بوشوشة لجذب الإنتباه وحصد الشهرة التي تطمحين إليها لا أكثر ولا أقل ! ليكن في علمك أن عرضك لاشيء أمام العروض السينمائية الكبيرة التي تتلقاها أمل ورفض هذه الأخيرة لمسلسلك هو من باب أن امل ليست من النوع الذي يلهث وراء الكاميرا و يحرص على أن يظهر أمام شاشات التلفاز بمجرد لفت الإنتباه فلطالما أحسنت أمل اختيار الأدوار التي تناسبها لتقديم أعمال تليق بإسمها وتكون عند حسن ظن جمهورها أيتها السيدة ! أتركي أمل في حالها ولو كنت مكانها لما رديت على إتصالاتك المتتالية أصلا حتى أطلب منك بعث السيناريو خخخخ !