-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
المدير الرياضي لمولودية الجزائر كمال قاسي السعيد يؤكد

سنفسخ عقد شريف الوزاني إذا تأكد تناوله مواد محظورة

سنفسخ عقد شريف الوزاني إذا تأكد تناوله مواد محظورة
ح.م

تبرأ نادي مولودية الجزائر، من لاعبه هشام شريف الوزاني، بعد سقوطه في اختبار الكشف عن المنشطات،وأكدت لجنة الانضباط التابعة لرابطة الدوري في بيان لها، أنها قررت إيقاف هشام شريف الوزاني لحين الاستماع إليه في جلسة تعقد الأربعاء المقبل.وتبين للجنة وجود مادتين محظورتين في العينة الأولى من الاختبار الذي خضع له اللاعب خلال المباراة التي تعادل فيها فريقه مع شباب بلوزداد 1/1، بالمرحلة الـ18 من الدوري، في 17 من الشهر الجاري.
وقال كمال قاسي السعيد، المدير الرياضي لمولودية الجزائر: “نأسف بشدة لهذه الحادثة، اللاعب مسؤول عن تصرفاته، وفي حال تأكد تناوله لمواد محظورة، فإننا سنفسخ عقده مع الفريق. لا بد على كل لاعب أن يحترم قيم الفريق الذي يلعب له”.
من جهة أخرى، أوضح قاسي السعيد، أن مولودية الجزائر لم يفكر إطلاقا في إقالة المدير الفني عادل عمروش، بعد الخروج من مسابقة كأس الجزائر، إثر الخسارة أمام نصر حسين داي 0-1 في دور الـ16.ونوه قاسي السعيد بأن الفريق ليس في وضعية صعبة، حيث يحتل المركز الثالث على جدول ترتيب الدوري، كما يستعد للعب دور الثمانية من مسابقة كأس زايد للأندية الأبطال، مشيرا إلى أن عمروش، لم يمر على تعيينه سوى شهرين ونصف الشهر، وأنه بحاجة لمزيد من الوقت.
وكشف أن مولودية الجزائر سيتعاقد قريبا مع مدرب لياقة إيطالي، إلى جانب تعيين القائد السابق للفريق مراد سلاطني، كمدرب مساعد أول، باقتراح من عمروش.
ع. ع

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!