-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
وجهت شكرها لمنتقديها ووصفتهم بالمُحفزين لها للنجاح بعالم التقديم 

سهيلة بن لشهب تصنع الحدث بمسابقة ملكة جمال الجزائر بوهران

آمال إيزة
  • 7524
  • 3

استمتع عُشاق المُوضة و عالم الأزياء بأجواء المُسابقة التي احتضنها فندق الميريديان بوهران , والمُتعلقة بملكة جمال الجزائر للسياحة و البيئة 2018 .

“,Miss eco algeria”ونظمتها عارضة الأزياء وملكة الجمال 2017″ التي مثلت الجزائر السنة الماضية إيمان فيروز , و التي أخذت على عاتقها هي و شقيقها ” توميات نصر الله” تنظيم هذه المسابقة بوهران , حيث كان الكاستينغ بحضور الإعلامي المتخصص بالشؤون الثقافية و الفن محمد علال ومصممة الأزياء الموهوبة شهرزاد صغير .

إلى أن تأهل العديد من الشباب للنهائي , أين كانت المفاجئة فقد شاركت بنت العرب كما يلقبونها الفنانة سهيلة بن لشهب , كانت نجمة الحفل و صنعت الحدث من خلال مشاركتها بلجنة التحكيم و تقديمها لوصلات غنائية , فضلا عن لقائها مع محبيها و متابعيها عبر صفحات التواصل الإجتماعي ,الذين اغتنموا الفرصة , وأخذوا العديد من الصور التذكارية مع نجمتهم المفضلة , التي أعربت عن سعادتها بقدومها إلى الباهية وهران , واغتمنت هي الأخرى فرصة تواجد الصحفيين و المراسلين الدوليين , لتكشف عن جديدها الذي سيرى النور قريبا , كما ذكرت مشاركتها بالمسلسل اللبناني (على فرد مخدة) الذي سيعرض في شهر رمضان المقبل ,وقد شاركها فيه نخبة من نُجوم الدراما اللبنانية من بينهم وسام الصباغ, مؤكدة أنها ستكون عند حُسن ظن جمهورها ,و تمنت أن يعجبهم دورها و أشارت بذات السياق أنها تلقت عدة عروض فنية ونصوص , ستختار منها الأفضل, وعن الإنتقادات اللاذعة التي قدمت لها إثر تقديمها لأول حفل من “ألحان وشباب ” أين بدا عليها التأثر وعدم التحكم في نبرة صوتها , أجابت سهيلة بن لشهب قائلة ” شكرا لانتقاداتكم التي جعلتني أتقدم عدة خطوات إلى الأمام , في عالم تقديم البرامج و القادم أفضل “, و قد خطفت سهيلة الأنظار بجمالها وأناقتها و بساطتها في التعامل مع الجمهور بكل عفوية , و قد تألقت بفستان براق ذهبي اللون .

كما استطاعت أن تتربع على عرش التعليقات و الهاشتاج, بمواقع التواصل الإجتماعي ,حضورها ميز الحفل وجعله الحدث الأبرز في الجزائر حيث احتل هاشتاق #SouhilaInMissEco , المرتبة الأولى في الترند الجزائري منذ ليلة أول أمس
و قد نال لقب مستر إيكو الجزائر “عبد الرحيم طاهري ” وبالنسبة لميس إيكو الجزائر فنالت اللقب ” شيلا منارة “, اللذان سيمثلان الجزائر في الطبعة الرابعة من مسابقة ملكة جمال الجزائر للسياحة و البيئة بشهر أفريل الجاري و بالضبط يوم 10 , بالقاهرة مصر , هذا و قد تحصل الشباب الآخرون الذين شاركوا بالمسابقة و حضروا الحفل الختامي , و أجابوا على العديد من الأسئلة وسط تشجيعات الجمهور من الأهل و الأصدقاء الذين حضروا, وكانت هناك العديد من المراتب في الجنسين نذكر منها الوصيفة الاولى و الوصيف الأول و الوصيفة الثانية و الوصيف الثاني , و أحسن جسم شبابي, فضلا عن أفضل وجه إعلاني يظهر في الصور, و غيرها من الألقاب التي تقدم في مسابقات الجمال العالمية .
هذا و تجدر بنا الإشارة أن الحفل قامت بتغطيته العديد من وسائل التلفزة ومنها قناة (أم بي سي) ومجلة الجرس اللبنانية, والعديد من القنوات الجزائرية وحضره أيضا العديد من الفنانين الجزائريين من بينهم مُغني الراب الجزائري (أمين الكول) والفنان الشاب (قادة لحول) الذي قدم أغنيتين للحاضرين، والمنتج محمد رياض.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
3
  • هشام

    أى جمال هذا كل شىء يمشى بالمقلوب فى هذا البلاد

  • Dr. M14

    مش عارف وش من فايدة كي تحكو على هذي .. و هذي لي راكم تحكو عليها .. شكون؟؟؟ وش من فايدة فيها ... لوكان حفزتوها بش تستر روحها و توب لربي قبل فوات الأوان .. و زيد بلبسها هذيك دايرة كي قراقوز .. حيرتونا بهذي لي ديما تحكو عليها نتوما لي درتولها شان مكش لي يسمع بيها و مكش لي تعجبو و مكش لي يشوفها شابة هذي الحقيقة ... خليتو ناس لي فيهم الفايدة و ينفعو المجتمع و تحكو على هذي خخخخخخخخخ.

  • Houria

    Où sont les tenues traditionnelles