-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
بين مُرحب ومنتقد لإطلالتها الأولى في "عودة المدرسة"..

سهيلة بن لشهب.. خوف وارتباك في البرايم الأول من “ألحان وشباب8”!

الشروق أونلاين
  • 3617
  • 1
سهيلة بن لشهب.. خوف وارتباك في البرايم الأول من “ألحان وشباب8”!

بين منتقد ومُرحب بأداء الفنانة سهيلة بن لشهب لدورها كمنشطة للطبعة الثامنة من برنامج “ألحان وشباب”.. انقسمت الآراء حول مستوى الطلاب الـ 18 لهذا الموسم من عودة المدرسة.. ففي الوقت الذي اعتبر فيه البعض، المتسابقون مميزون، رأى آخرون أن الأصوات المشاركة عادية جدا، وأن مرحلة التصفيات الولائية الأولية أظهرت أصوات أقوى وأهم قبل أن تتعرض للظلم وبالتالي للإقصاء !!.

من جانب آخر، تهاطلت جملة من الانتقادات اللاذعة على مواقع التواصل الاجتماعي فيما يخص إطلالة “بنت العرب”، حيث عبّر البعض عن سُخطهم من إطلالة بن لشهب ومن طريقة تقديمها التي اتسمت في البداية بالخوف والارتباك وهو أمر طبيعي جدا بالنسبة لتجربة تخوضها للمرة الأولى (التنشيط)، مطالبين إياها الاشتغال أكثر خلال البرايمات المقبلة على ناحية مظهرها الخارجي وطريقة تسريحتها!!

أما تقنيا، فقد ظهر خلال البرايم الأول خلل واضح في الصوت، كما أن الميكروفونات كانت جدا ضعيفة والاضاءة غير متناسقة وأصوات الطلاب تكاد لا تسمع؟؟.. وهي كلها نقاط ضعف على القائمين على البرنامج تفاديها.. أما المدافعون، فقد اعتبروا أن بن لشهب أضافت روحها المرحة والحلوة للبرنامج، وأن لغتها العربية الفصحى كانت سليمة جدا، مشيدين بطريقة تشجيعها للطلاب ومحاورتها للضيف ولأعضاء لجنة الحكم.. مضيفين: “أكيد مع البرايمات الجاية راح تعمل سهيلة على غلطاتها البسيطة.. سهيلة إنسانة مثابرة ومجتهدة وتسعى دائما على التغيير للأفضل”.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
1
  • Algériens

    Nous exigeons des tenues traditionnelles Algériennes dans l'émission