-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
عبد الحكيم سرار يخرج عن صمته:

سواء رحلت أم بقيت.. اتحاد العاصمة لن يزول

نبيل بلحيمر
  • 3322
  • 4
سواء رحلت أم بقيت.. اتحاد العاصمة لن يزول
أرشيف
عبد الحكيم سرار

لم يهضم المدير الرياضي لاتحاد العاصمة عبد الحكيم سرار الانتقادات التي وجهت له في الآونة الأخيرة، بعد إقصاء النادي من الدور الـ16 من كأس “زايد”، ورد بالثقيل على كل من قال “أن سرار لا يعرف إلا الكلام واتحاد العاصمة في خطر”، مشيرا أنه سواء برحيله أو بقائه في منصبه فإن الاتحاد لن يزول وسيظل واقفا بسرار أو بدونه.

وقال سرار في تصريح للموقع الرسمي للنادي:”أبدا لن أقبل بأن يقال سرار لا يعرف كرة القدم وأن اتحاد العاصمة في خطر معه، هذا الكلام غير منطقي بالأساس.. كل من ينتقدني من الانتهازيين ويقول أن سرار لا يعرف إلا الكلام، أقول له إن الكلام فن وهو ورقة ايجابية وليس العكس”، وتابع: “بخصوص مستقبلي فأنا أقول أنه سواء بقيت في منصبي أو غادرت اتحاد العاصمة، فإن هذا النادي سيبقى واقفا ولن يزول”.

وعن أهداف الفريق هذا الموسم بعد إقصائه من كأسي “الكاف” و”زايد”، قال سرار: “هدفنا هو التتويج باللقب في نهاية الموسم أو ضمان مركز يسمح لنا بالمشاركة الموسم المقبل في رابطة أبطال إفريقيا..نريد القيام بانتدابات نوعية في “الميركاتو” الشتوي وفي الصيف أيضا لنكون دوما في المستوى”.

وبشأن الانتقادات التي وجهت له بعد التوقيع مع لاعب خط وسط اتحاد الحراش بلعربي، كون الفريق يملك لاعبين متميزين على مستوى وسط الميدان، على غرار بن غيث وبن خماسة وشيتة وكودري، دافع سرار بقوة على خيار جلب بلعربي، وقال:”هذا اللاعب يملك إمكانات كبيرة جدا وقادر على تقديم الإضافة المرجوة للفريق..ذباب الخريف انتقدني على هذا الانتداب، بسبب امتلاك الاتحاد لأربعة لاعبين في الوسط الدفاعي، ولكنهم نسوا أو تناسوا أن بن غيث  يلعب على شكل إعارة في الاتحاد وهو ملك لنادي بارادو، بن خماسة يفكر في الاحتراف وشيتة يتألق من جولة وأخرى وممكن جدا أن لا يبقى معنا في الصيف، نحن بحاجة إلى بلعربي وكفانا عن انتقادنا”.

وكشف سرار في حديثه لموقع النادي عن أسماء اللاعبين المسرحين من الفريق وقال بصريح العبارة:”لن نسرح إلا لاعبين وهما مكيسيس ومزغاني، أما بخصوص اللاعبين الشبان في صورة بن شاعة ومحيوص وحمرة وبن شيخون وبن حمودة فسنعيرهم لفرق أخرى من أجل كسب وقت لعب إضافي، نحن بحاجة إلى اللاعبين الشباب ولن نفرط فيهم”، وأضاف: “في هذه الحالة سنبقى بـ19 لاعبا فقط ونسعى إلى جلب 3 إلى 4 لاعبين جدد في المستوى لغلق القائمة”.

وفي الأخير قال سرار أنه لا منح خاصة في لقاءات كأس الجمهورية للاعبين، إلا في حال التتويج باللقب، وهذا في رسالة واضحة للاعبين، عشية مباراة الدور الـ32 من هذه المنافسة أمام جمعية وهران.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
4
  • مراد

    السلام عليكم قلتها سابقا مابني على الفساد لابد أن ينهار وستضهر الحقيقة يوما ما إنشاء الله فريق الفساد من أول مسؤول إلى آخر مسؤول فيه

  • fakou

    ارحل فقد فشلت الأقصاء من كل اللقآة الدولية

  • salah

    من الاحس تخدم في الحمام

  • مجيد وهران

    انت غير تاع هدرة و لو كنت رياضيا و محترفا لما دخلتا لتفسد العلاقات بين فرقين و تشتري ذمة اب اللعب الطماع لكي لا ينتقل ابنه الى شبيبة القبائل و تتكلم على سرار Wikipedia ; و كانك ايقونة كرة القدم العلمية