-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
بِمكتبها الوزاري

سواكري تستمع إلى انشغالات العدّاء بورعدة

علي بهلولي
  • 1831
  • 4
سواكري تستمع إلى انشغالات العدّاء بورعدة
ح.م

استقبلت كاتبة الدولة المُكلّفة بِرياضة النخبة سليمة سواكري، الثلاثاء، عدّاء ألعاب القوى المُختصّ في مسابقة العشاري العربي بورعدة، رفقة مدربه محمد حسين.

واستمعت المسؤولة الحكومية سليمة سواكري إلى انشغالات العدّاء العربي بورعدة، والعراقيل التي تعترض تحضيراته أمام الإستحقاقات الكبرى، والأهداف التي سطّرها لِتحقيقها في المنافسات الدولية.

وجدّدت سليمة سواكري التزام الحكومة الجزائرية بِتقديم الدّعم المطلوب للرياضيين الجزائريين، بِشرط الإجتهاد لِتشريف الرّاية الوطنية، وعدم التقاعس أمام التحدّيات التي تنتظرهم.

وظلّ العربي بورعدة إلى وقت طويل يشتكي من قلّة المساعدات، مثلما كان الشأن لمّا أثار ضجّة قبيل انطلاق أولمبياد مدينة ريو دي جانيرو البرازيلية صيف 2016، حينما نشر عبر الشبكة العنكبوتية صور اكتفائه بِالتدريب داخل مغطس “متهالك”، لِإظهار عدم اهتمام الإتحاد الجزائري لِألعاب القوى والمعنيين بِالأمر بِمعاناته وتحضيراته للإستحقاقات الرّسمية.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
4
  • Mouwatan

    A son âge (33 ans en 2021), le manque des moyens et surtout le bien être dans sa vie quotidienne les carottes sont cuites pour une médaille aux olympiades.

  • دقيقة !!!

    تقولون الكمامة إجبارية والوزيرة والعداء بدون كمامة ما عدا الذي معهما ويبدو أنه طبيب معهما ... فعلى من تضحكون ؟؟؟ أتعجب كيف تغلقون بلديات كاملة بحجة تفشي المرض بها وأنتم لا تتقيدون بالإجراءات ولا تعطون المثل والقدوة؟؟

  • الفتح الاسلامي

    من الرياضة الى السياسة الى مسابقة تخفيض الشحم
    الرجال قوامون على التساء
    لم تعطوا الفرصة لمرسلي الأسطورة،
    و ازحتموه ظلما.
    متذ أن تبرجت النساء في الجزائر ، حتى القنوات المحتشمة انظمت الى العري و التبرج.
    ماذا ننتظر من هكذا أمة ... الزوال المحتوم

  • حفيذ ابن باديس

    قال عثمان عريوات، في لروحك اه راك كبير.

    هههه