-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
هداف السد القطري قريب من الدوري الإنجليزي

سوبيزاريتا يعترض على انتداب بونجاح في أولمبيك مرسيليا

الشروق الرياضي
  • 3228
  • 3
سوبيزاريتا يعترض على انتداب بونجاح في أولمبيك مرسيليا
ح.م
بغداد بونجاح

اعترض المدير الرياضي لنادي أولمبيك مرسيليا، الإسباني، أندوني سوبيزاريتا، عن فكرة استقدام الدولي الجزائري بغداد بونجاح إلى صفوف فريقه في الميركاتو الشتوي.
كشفت صحيفة أونز مونديال عن رفض سوبيزاريتا الحارس الأسبق لنادي برشلونة الذي يتولى منصب المدير الرياضي في أولمبيك مرسيليا، فكرة التعاقد مع هداف الدوري القطري ونادي السد بونجاح في فترة التحويلات الشتوية التي يبحث فيها نادي عاصمة الجنوب الفرنسي تعزيز قاطرته الأمامية بقلب هجوم صريح.
وحسب هذا المصدر، فإن سوبيزاريتا يقف سدا منيعا أمام محاولات وسطاء اللاعبين إقناع المدرب رودي غارسيا بانتداب بغداد بونجاح خلال هذا الميركاتو، حيث يرى أن مواصفات اللاعب ليست هي التي يبحث عنها أولمبيك مرسيليا الذي يريد ضم رأس حربة يفك عقدة هجومه، للمنافسة على المراتب الثلاث الأولى في البطولة الفرنسية من أجل حجز مقعد مؤهل للمشاركة في بطولة أبطال أوروبا العام المقبل.
تجدر الإشارة إلى أن بونجاح أخبر إدارة السد القطري عن رغبته في خوض تجربة جديد في الميركاتو الشتوي بإحدى الدوريات الأوروبية، بعدما أخفق فريقه في بلوغ نهائي رابطة أبطال آسيا وأقصي في نصف النهائي، لاسيما أن اللاعب يملك عدة لمسات في القارة العجوز خاصة من أندية إنجليزية وفي نادي ليدز يونايتد الذي ينافس على ورقة الصعود إلى الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم.

ل. ط

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
3
  • محمد

    نصيحة لك من مناصر ان تبتعد عن الدوري الفرنسي انهم يريدون تحطيمك فقط كما فعلوا مع كل اللاعبين الجزائريين تقريبا. اختر اي دوري اوروبي الا الدوري الفرنسي والله الموفق

  • شاهين

    حظ سعيد , في الدوري افنكليزي الممتاز , المهم الإبتعاد عن الدوري الفرنسي و خاصة أولمبتك مرسيليا أخطؤوا في حق رياض محرز و ها هم يعيدون نفس الخطأ مع بغداد بونجاح ,

  • karim

    il ne faut jamais venir a OM MARSEILLE