-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
مازال لم يلعب تحت إمرة بلماضي

سوداني يُؤمن بِقضاء الله وقدره

علي بهلولي
  • 1606
  • 0
سوداني يُؤمن بِقضاء الله وقدره

سيغيب اللاعب الدولي الجزائري العربي هلال سوداني عن رابع مباراة، يُجريها “الخضر” تحت إمرة الناخب الوطني جمال بلماضي.

ولا يوجد المهاجم سوداني ضمن قائمة لاعبي المنتخب الوطني المعنيين بِمواجهة الطوغو الأحد المقبل، بِسبب معاناته إصابة على مستوى الركبة.

ويمّر سوداني بِفترة سيّئة جدا منذ انطلاق الموسم الحالي، حيث تعرّض للإصابة عند نهاية أوت الماضي، ثم تماثل للشفاء وعاد إلى أجواء المنافسة مع فريقه نوتنغهام فورست الإنجليزي، أواخر أكتوبر المُنصرم. قبل أن يسقط في المطبّ نفسه.

ولم ينزعج سوداني للمكروه، وكتب قائلا: “قدّر الله وما شاء فعل، والحمد لله”، في أحدث تغريدة له عبر موقع التواصل الإجتماعي “تويتر”.

وأضاف الدولي الجزائري: “سأعود لاحقا أكثر قوّة من ذي قبل”.

وربّما لم يتعوّد العربي هلال سوداني على الإندفاع البدني الهائل الذي يُميّز الكرة الإنجليزية، مقارنة بِنظيرتها الكرواتية (دينامو زغرب) والبرتغالية (فيتوريا غيماريش) وحتى الجزائرية (جمعية الشلف). فضلا عن تقدّم إبن الشلف في السنّ (سيبلغ من العمر 31 سنة في الـ 25 من نوفمبر الحالي)، حيث عادة ما تطول فترة شفاء اللاعبين “المخضرمين”.

وهكذا سينتظر العربي هلال سوداني إلى غاية شهر مارس المقبل، للعب مع المنتخب الوطني تحت إشراف جمال بلماضي (مواجهة غامبيا)، أو ربما يُستدعي للمواجهة الودّية (أو مقابلتَين) شهر ديسمبر المقبل. إن توصّل بلماضي والفاف إلى اتّفاق بِشأن تنظيمها، وكان سوداني “مُتفرّغا” للمشاركة. ولو أن الإحتمال الثاني والأخير ضعيف، لكون الكرة الإنجليزية لا تتوقف عند نهاية السنة الميلادية، حيث يُجري نوتنغهام فورست 4 مقابلات بِرسم بطولة القسم الثاني، ما بين الـ 22 من ديسمبر والفاتح من جانفي المقبلَين.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!