-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
بطولة "الرابطة الأولى موبيليس"

“سوسطارة” بطلة الشتاء و”السنافر” مازالوا تائهين

علي بهلولي
  • 1015
  • 3
“سوسطارة” بطلة الشتاء و”السنافر” مازالوا تائهين
ح.م

عاد اتحاد العاصمة رائد ترتيب البطولة الوطنية مساء الخميس، لِيُعمّق الفارق بينه وبين المُطارد شبيبة القبائل إلى سبع خطوات، ويحصد لقبا رمزيا.

وفاز اتحاد العاصمة على ضيفه شباب قسنطينة بِنتيجة (2-1)، في مباراة مُتقدّمة عن الجولة الـ 15 من عمر بطولة “الرابطة الأولى- موبيليس”.

وانتظم هذا اللقاء بِملعب “عمر حمادي” بِبولوغين، تحت إدارة حكم الساحة فاروق ميال.

وكان فريق “السنافر” السبّاق لِافتتاح باب التسجيل في الدقيقة الـ 39، عن طريق لاعب الخط الأمامي إسماعيل بلقاسمي. وأمضى توقيعَي “سوسطارة” كل من: متوسط الميدان محمد بن يحي في الدقيقة الـ 70، والمهاجم محمد الأمين حمية في الدقيقة الـ 83.

وتذوّق اتحاد العاصمة حلاوة الإنتصار العاشر، في منافسة البطولة الوطنية للموسم الجاري. بينما مازال شباب قسنطينة يبحث عن فوز “هارب”، حيث عجز عن تحقيق الإنتصار في ثامن مباراة له على التوالي، إذا احتسبنا لقاءات البطولة ومواجهة الكأس الممتازة أمام اتحاد سيدي بلعباس.

وبات اتحاد العاصمة يجمع 33 نقطة في الرّيادة، ويحوز الوصيف شبيبة القبائل 26 نقطة، في حين تجمّد شباب قسنطينة في الرتبة الـ 9 بِرصيد 16 نقطة.

وإذا كان الإتحاد العاصمي والشباب القسنطيني تنقصهما مباراة مُتأخّرة، فإن شبيبة القبائل تنقصها مقابلتان مُتأخّرتان.

ويعني هذا الترتيب، أن اتحاد العاصمة حصد – رسميا – اللقب الفخري بطل الشتاء أو مرحلة الذهاب. فيما يبقى بطل النسخة الماضية شباب قسنطينة تائها يبحث عن معالمه، علما أن فريق الأخضر والأسود سيخوض الغمار القاري نهاية الشهر الحالي، بِاللعب في منافسة رابطة أبطال إفريقيا.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
3
  • المسعود الجلفة

    علي الدولة هدم ملعب 20 اوت و ملعب بولوغين وملعب بعقل وغيرها من الملاعب التي تركها الاستعمار . لانها ملاعب قديمة جدا و تتلاءم و التطور الكبير الذي عرفه بناء الملاعب في العالم .
    هدم كل الملاعب الخردة وبناء ملاعب او منشأت رياضية اخري مكانها .

  • خبير رياضي متشاءم

    علي مسؤولي اتحاد العاصمة اخراج فريقهم من بولوغين . بل علي السلطات منع اجراء لقاءات البطولة الوطنية المحترف الاول في مثل هاته الملاعب . فالاعبون ذهنيا يفوزون في مثل هاته الملاعب و خارج هذا الملعب هم منهزمون ذهنيا وهذا ما حدث لهم مع النادي المصري .
    ومنح ملعب براقي لاتحاد العاصمة . 05 جويلية للمولودية . سيجعل البطولة في احسن رواق . و خلال موسمين او ثلاث سيتمكن اتحاد العاصمة من التتويج بأحد الالقاب الافريقية .

  • جزائري

    فريق بمثابة فريق وطني له كل المؤهلات للفوز بالألقاب الإفريقية يحتفل بتتويجه بطلا شتويا بدل أن يحتفل مثل قرينه الترجي بطلا إفريقيا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟