-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
مصير اللقب سيحسم في الجولة الأخيرة

“سوسطارة” تحت الصدمة.. وسرار سيغادر نهاية الموسم

نبيل بلحيمر
  • 2348
  • 0
“سوسطارة” تحت الصدمة.. وسرار سيغادر نهاية الموسم
ح.م
عبد الحكيم سرار

تحول حلم التتويج بالبطولة الثامنة بالنسبة لأنصار اتحاد العاصمة إلى “كابوس”، بعد تعثر الفريق بميدانه أمام مولودية وهران في الجولة ما قبل الأخيرة بهدف في كل شبكة، وتقلص الفارق بينه وبين أقرب ملاحقيه شبيبة القبائل إلى نقطة واحدة فقط.

انطلقت مواجهة اتحاد العاصمة ومولودية وهران الثلاثاء، بملعب عمر حمادي ببولوغين، على وقع الاحتفالات وتحضيرات أنصار “سوسطارة” لإقامة الأعراس والأفراح احتفالات بالبطولة رقم 8 في تاريخ النادي، إلا أن النهائية كانت عكس ذلك..أجواء حزينة، سب وشتم واشتباكات بين الأنصار واللاعبين وحتى أعضاء الطاقمين الفني والإداري في غرف حفظ الملابس.

واضطرت عناصر الشرطة إلى التدخل وطرد الأنصار من غرف حفظ الملابس، وتطويق المكان للسماح للاعبين بالخروج في حدود الساعة الثانية والنصف ليلا.

وتعقدت أمور اتحاد العاصمة في التتويج باللقب، حيث تنتظره خرجة صعبة في الجولة الأخيرة إلى ملعب الشهيد حملاوي بقسنطينة لمواجهة الشباب المحلي، بينما سيستضيف شبيبة القبائل بملعب 1 نوفمبر بتيزي وزو، أهلي البرج الذي ضمن رسميا بقاءه في حظيرة الرابطة المحترفة الأولى، بعد فوزه اليوم على أولمبي المدية بهدف دون مقابل.

ويحتاج أبناء “سوسطارة” إلى الفوز في قسنطينة من أجل التتويج باللقب، أما في حال تعادله أو خسارته بمقابل فوز “الكناري” على أهلي البرج فإن اللقب سيعود إلى “أبناء جرجرة”.

وعرف بيت اتحاد العاصمة في الآونة الأخيرة مشاكل بالجملة، وتدخلات خارجية من أطراف لا تملك أية صفة رسمية في الفريق، أثرت سلبا على مردود التشكيلة، لاسيما بعد قرار إلقاء القبض على مالك النادي علي حداد، على خلفية تورطه في قضايا فساد.

على صعيد آخر، أفاد مصدر مطلع لـ”الشروق” أن المدير الرياضي عبد الحكيم سرار سيغادر بيت الاتحاد بعد مواجهة شباب قسنطينة في كل الأحوال سواء توج الفريق باللقب أو العكس، كون عقده مع النادي سينتهي في جوان القادم ولحد كتابة هذه الأسطر لم يتم تجديده.

وحمل أنصار الاتحاد القسط الأكبر من فشل الفريق هذا الموسم في جميع المنافسات إلى المدير الرياضي عبد الحكيم سرار، بسبب الانتدابات الفاشلة التي قام بها هذا الموسم.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!