-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
بطولة "الرابطة الأولى- موبيليس"

“سوسطارة” تعود لِتُعمّق الفارق

علي بهلولي
  • 405
  • 0
“سوسطارة” تعود لِتُعمّق الفارق
أرشيف
اتحاد العاصمة

عاد رائد البطولة الوطنية اتحاد العاصمة مساء السبت، لِيُعمّق الفارق بينه وبين المُطارد شبيبة القبائل إلى 4 خطوات.

وفاز اتحاد العاصمة بِثنائية نظيفة على الضيف شبيبة الساورة، ضمن إطار الجولة الـ 19 من عمر بطولة “الرابطة الأولى- موبيليس”.

وانْتُظمت فعّاليات هذه المباراة بِملعب “عمر حمادي” بِبولوغين، وبِمدرجات شاغرة. بِسبب العقوبة المُسلّطة على فريق “سوسطارة”.

وفي لقاء آخر، انتصر نادي البارادو خارج القواعد بِنتيجة (0-1)، على المُنافس أولمبي المدية.

وشهدت المقابلتان طرد 3 لاعبين، وهم: المهاجم محمد الأمين بولعويدات من شبيبة الساورة، والكونغولي برانس إيبارا مدافع اتحاد العاصمة، وزميله بِنفس الخط مروان بن سالم من أولمبي المدية.

وبات اتحاد العاصمة في الريادة بِرصيد 40 نقطة، مُتقدّما بِفارق 4 نقاط عن المُطارد شبيبة القبائل. ويحتلّ نادي البارادو المركز الـ 4 بِمجموع 27 نقطة، وتشغل شبيبة الساورة المركز الـ 6 بِرصيد 24 نقطة، وناقص مباراة مُتأخّرة. ويتموقع أولمبي المدية عاشرا بِمجموع 22 نقطة.

وتُجرى المقابلتان الأخيرتان من عمر الجولة هذا الأحد، بين نصر حسين داي مع الضيف أهلي البرج، وشباب قسنطينة مع الزائر مولودية بجاية. بينما تُعلن رابطة الكرة المحترفة لاحقا، عن تاريخ تنظيم مواجهتَي دفاع تاجنانت مع الضيف شباب بلوزداد، ووفاق سطيف مع الزائر مولودية الجزائر. عِلما أن المقابلتَين تأجّلتا بِسبب تساقط الثلوج في تاجنانت وسطيف.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!