-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
لقاء مؤخر عن الجولة الأولى من الرابطة المحترفة الأولى

سوسطارة لتسجيل أفضل انطلاقة

توفيق عمارة
  • 420
  • 0
سوسطارة لتسجيل أفضل انطلاقة
أرشيف
اتحاد العاصمة

يستقبل، سهرة الثلاثاء، فريق اتحاد العاصمة نظيره دفاع تاجنانت في لقاء مؤخر عن الجولة الأولى من الرابطة المحترفة الأولى، بنية تسجيل أفضل انطلاقة ممكنة في منافسة البطولة، التي يريدها المدير الرياضي عبد الحكيم سرار موعدا لتجديد العهد مع الألقاب المحلية، ولو أن المهمة لن تكون سهلة أمام الدفاع الذي تغير كثيرا مقارنة بالموسم الفارط، من خلال الاستقدامات النوعية هذا الموسم، فضلا عن المعاناة النسبية لزملاء زماموش من الإرهاق جراء سفرياته الأخيرة إفريقيا وعربيا.
وحضرت تشكيلة المدرب فروجي لهذه المواجهة وسط التفكير المزدوج في المنافسة المحلية والقارية على حد سواء، بعد العقوبات الصارمة التي سلطتها الكاف على بعض لاعبي اتحاد العاصمة، بن خماسة وبودربال وبن يحيى ومنصوري، ما يحرم الفريق من خدماتهم في اللقاءين الأخيرين لدوري مجموعات كأس الكاف، وحتى بالنسبة إلى مباراة من الدور ربع النهائي بالنسبة إلى بن خماسة، وما صاحب ذلك من استياء لدى مسيري الاتحاد وتصريحات من سرار توعد فيها بمعاقبة هؤلاء اللاعبين ماليا. ويتوقع أن يحدث مدرب الاتحاد بعض التغييرات في هذه المباراة، لتعويض كودري المعاقب وحامية المصاب، حيث سيكون بن غيث معنيا بتعويض اللاعب الأول والمهاجم الشاب محيوص ليكون بديلا للاعب الثاني، في حين من المتوقع أن يجري تعديلات أخرى على وسط الدفاع من خلال الإبقاء على بن يحيى احتياطيا وإشراك حمرة أو الإفريقي ميكساس تحسبا لغياب اللاعب المغترب عن مواجهة يونغ أفريكانز التنزاني بداعي العقوبة.
هذا، ولا يريد سرار تضييع أي نقطة على ملعب عمر حمادي ببولوغين، حيث أصر خلال حديثه مع اللاعبين على ضرورة الفوز بنقاط تاجنانت وكل المواجهات الأخرى على ملعبهم، تحسبا للتنافس على لقب هذا الموسم، في وقت كان ضيع فيه الفريق العديد من النقاط الموسم الفارط.
من جانبه، يخوض دفاع تاجنانت مباراة اليوم محروما من أفضلية الجاهزية البدنية والتنافسية التي تصب في صالح زملاء مفتاح، الذين لعبوا إفريقيا وعربيا ثلاث مباريات. وفضلا عن ذلك، فإن المدرب التونسي حمادي الدو لم يستقر بعد على التشكيلة الأساسية التي ستلعب المباراة، خاصة في ظل الاستقدامات الجديدة، على غرار عريبي وإزغوتي وجابو وبن ساحة، لكنه لن يفرط بدوره في فرصة مباغتة العاصميين لتحقيق أفضل انطلاقة ممكنة.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!