-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
الفريق السوداني حل بالجزائر الجمعة

“سوسطارة” للاستثمار في مشاكل المريخ لضمان المواصلة عربيا

سليم دريس
  • 737
  • 2
“سوسطارة” للاستثمار في مشاكل المريخ لضمان المواصلة عربيا
الأرشيف

سيكون إتحاد العاصمة مطالبا بالاستثمار في المشاكل العديدة التي هزت بيت نادي المريخ السوداني بحر الأسبوع الجاري، عقب الخروج المبكر من الدور التمهيدي من كأس رابطة أبطال إفريقيا أمام نادي فايبرز الأوغندي، فضلا عن التعب والإرهاق الذين يكونا قد نالا من كافة المجموعة، بعد السفر إلى الجزائر أمس، أي بعد يوم واحد من العودة إلى الديار من أوغندا.

ويعلق التونسي أيمن الزلفاني، مدرب نادي المريخ، أمالا كبيرة في الذهاب بعيدا في مسابقة كأس زايد العربية، حيث يطمح للعودة إلى الديار بورقة التأهل إلى ربع نهائي كأس الأبطال العربية، وذلك عند ملاقاة اتحاد العاصمة في الـ 10 من ديسمبر الجاري على ملعب 5 جويلية، في إياب دور الثمن النهائي من المنافسة العربية، علما أن مباراة الإياب التي جرت بأم درمان كانت قد شهدت فوزا عريضا للمثل الكرة السودانية برباعية مقابل هدف.

يشار أن التقني التونسي، كان قد فرض حضرا إعلاميا على لاعبيه مباشرة بعد العودة من العاصمة الأوغندية “كامبالا سيتي” أين أقصي المريخ من مسابقة دوري أبطال أفريقيا من دورها التمهيدي بعد الخسارة التي تلقاها أمام مضيفه فايبرز الأوغندي، بهدف دون مقابل، في المباراة التي أقيمت بين الناديين الأربعاء المنقضي.

وكانت بعثة المريخ قد حلت بالجزائر صبيحة الجمعة، حيث ضمت البعثة 32 فردا، وترأس الوفد عضو مجلس الإدارة اللواء كمال شقاق.

جدير بذكره أن زوبعة كبيرة ضربت بيت منافس الإتحاد، عقب الخروج من رابطة الأبطال، حيث تحدثت بعض الصحف المحلية عن إقالة المدرب الزلفاني من منصبه، وهو ما كذبه التقني التونسي بسفره مع الوفد إلى الجزائر.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
2
  • المسعود الجلفة

    اتحاد العاصمة خسارته ب 4-0 هي مهزلة تاريخية . الاتحاد يعتبر من أغني الأندية الافريقية . الاجور الشهرية للاعبين و المدرب الفرنسي تكفي لتسيير نادي افريقي لمدة سنة كاملة .
    الاموال الضخمة التي تصرف للمدرب (البهلول) فروجي و لاعبيه الذين أضحوا من الاثرياء الكبار 300 مليون سنيم شهريا لللاعب و 2.5 مليار للمدرب شهريا .
    فلو كانت تلك الاموال الضخمة ملك حقيقي لملاك النادي العاصمي لما صرفوا لهم مثل تلك الاجور الشهرية حتي ولو كان المدرب غوارديولا واللاعب مثل سواريز او ميسي
    فلاعبوا الاتحاد ضنوا انهم لاعبين كبار فقد نفخهم المال الحرام كثيرا حتي صفعهم للمريخ السوداني .

  • صديق حسين

    نتمنى ان تكون المباراه كبيره في التكتيك واللعب النظيف اما من يغلب من؟ فلا يهم ابذا نظرا لما يجمع الشعوب من أواصر و علاقات كنا نعلم بها و نحن صغارا و كانت المقرارات الدراسيه في مرحله الأساس تشير الى الجزائر بانها احد من كول قلائل تكون وساطتها لحل المنازعات نادحه وذلك بقياده الرئيس عبد العزيز بوتفليقه حفظه الله بانها احد اقطاب البترول و الغاز و تم تدريسنا على ان حقول حاسي مسعود هي الأكبر فما اريد ختمه هنا ان هذه الأجيال الحاضره لا تستحضر او حتى تقرأ ما كانت تقوله الحقائق و الوقائع فالوشائد بين البلين هي الباقيه و الدائمه اما من هزم من ؟ فلا يعشعش الا في قلوب الواجفه