-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
فندت ما تداولته مواقع التواصل

سوناطراك تنفي استئناف الموظفين للعمل في 31 ماي

الشروق أونلاين
  • 3637
  • 1
سوناطراك تنفي استئناف الموظفين للعمل في 31 ماي
ح.م

فنّدت المديرية العامة لمجمع سوناطراك، الاثنين، الأخبار التي تداولتها مواقع التواصل الاجتماعي بخصوص استئناف محتمل لجميع الموظفين لعملهم يوم 31 ماي المقبل.

وذكر المجمع في بيان له، أن “استئناف الموظفين سيتم تدريجيا مع التقيد التوجيه الذي اتخذته الحكومة وأحكام المذكرة الداخلية بشان الانتعاش التدريجي للنشاط”.

وحسب البيان فإنه “تم تكليف المسؤولين عن الأنشطة والهياكل لإبلاغ موظفيهم بهذا الاستئناف التدريجي وفقا لجدول زمني الذي تحدده هياكلها الإدارية”، مشيرا إلى أنه “سيتم اطلاع الموظفين بشكل فردي وفقا لجدول كل هيكل”.

ودعا المجمع النفطي “موظفيه إلى عدم مراعاة المعلومات التي نشرت على مواقع التواصل الاجتماعي والمواقع مجهولة المصدر”، مؤكدا أن “تعليمات وملاحظات الشركة تنشر عبر الصفحة الرسمية لها، فضلا عن البريد الإلكتروني الداخلي”.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
1
  • موظف

    انتم تتكلمون على سوناطراك العاصمة ، اما اللذين يعملون في سوناطراك الجنوب فهم لم يتوقفوا عن العمل طيلة الحجر الصحي و هم الاصل في سوناطراك و في انتاج سوناطراك انهم مغتربون في وطنهم نظرا لبعدهم عن عائلاتهم ربي يكون في عونهم، اما عمال سوناطراك العاصمة اين لا يوجد لا انتاج و لا بترول و لا غاز فراقدة و تمونجي و زيدلهم الحجر! يا صاحب المقال كان يجب عليك ان تحدد عمال سوناطراك بالعاصمة لانك ضلمت بعنوانك عمال الجنوب الذين يعملون دون توقف و شكرا