-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
مواطنون يوجهون شكوى لمصالح ولاية باتنة

سيارة إسعاف لنقل العمال وجلب وجبات العشاء والبريد!

الطاهر حليسي
  • 532
  • 2
سيارة إسعاف لنقل العمال وجلب وجبات العشاء والبريد!
ح.م

طالب سكان بلدية تاكسلانت دائرة أولاد سي سليمان ولاية باتنة، من السلطات الولائية والصحية، التدخل العاجل قصد معالجة الاستعمال غير المجدي لسيارة الإسعاف الجديدة التي منحت للقطاع الصحي بالبلدية، مؤكدين أنها تحولت لاستخدامات أخرى لا تتماشى مع غرض المناوبة الذي جلبت من أجله بدل السيارة القديمة.

وأكد مواطنون في شكوى موقعة من طرف العشرات، أن المركبة الجديدة، أصبحت مخصصة بالتوازي لنقل الممرضين والممرضات وجلب وجبات العشاء من دائرة أولاد سي سليمان على مسافة إجمالية بـ40 كلم، بالإضافة لجلب البريد من مصلحة الصحة الجوارية بنقاوس والمصالح الصحية المجاورة، ناهيك عن نقل القابلة كل اثنين وثلاثاء ذهابا وإيابا، موضحين أن غياب سيارة الإسعاف يدفع مواطنين لكراء سيارات في بعض الحالات المستعجلة.

من جهة أخرى، لفت المواطنون أن رئيس البلدية المقيم ببلدية بريكة الواقعة على بعد 60 كلم يصل في العادة متأخرا عن عمله، خاصة خلال الفترة الصباحية ما يرهن مواعيد وانشغالات المواطنين ويتسبب في تأخر قضاء حوائجهم الإدارية، مطالبين تدخل السلطات لإيجاد حل للمطالب المرفوعة.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
2
  • abdel

    Hadhihi blad mamlakate arfa3 rassak aba

  • محمود

    شعب يشتكي فقط! اخروجوا في مسيرات واغلقوا البلدية وامنعوا رئيسها من الدخول واختاروا شخص يقطن بالبلدية!
    الشعب الذي يرى المنكر ولا يغيره يستحق كل العذاب!
    لما عمر ابن الخطاب رضي الله عنه في يوم بيعته أميرا للمؤمنين خاطب صحابته وكان يريد منهم العون خوفا من ثقل المسؤولية! فسألهم ماذا لو اوعووجت فقام صحابي ورفع سيفه وقال قومناك بهذا!!
    دائما نلوم الدولة ومن حقنا ولكن إذا سكتنا عن الحق وتركنا الاعوجاج هو نهجنا فسنبقى امة فاسدة حتى لو جاؤوا باردوغان رئيسا فلن يصلح شيء!