-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
الشروع في تكوين الكوادر.. بن حمادي:

سيارة “بيجو” الجزائرية في السوق بعد سنتين

عصام بن منية
  • 7900
  • 23
سيارة “بيجو” الجزائرية في السوق بعد سنتين
ح.م
 الرئيس المدير العام لمجمع "كوندور" عبد الرحمان بن حمادي

كشف عبد الرحمان بن حمادي الرئيس المدير العام لمجمع “كوندور” خلال نزوله الثلاثاء، ضيفا على “فوروم جريدة النصر” بقسنطينة، أن مشروع تركيب السيارات لعلامة “بيجو” والمقرر إنجازه بضواحي مدينة وهران، يسير في الطريق السليم، وسيبدأ في الإنتاج في غضون سنتين.

مضيفا أن أكاديمية تكوين الإطارات الذين سيعملون بمركب السيارات بوهران، ستنطلق في غضون الأيام القليلة القادمة، مؤكدا أن المجمع يضع التكوين كأولوية في استثماراته وإنجاز أكاديمية لتكوين إطارات مركب السيارات كان شرطا أساسيا في دفتر الشروط مع شركة “بيجو” وأردف بن حمادي بالقول إن المركب عرف تأخرا في انطلاقته بسبب بعض المشاكل المتعلقة بالأرضية التي تم تخصيصها لاحتضان هذا المشروع، بضواحي مدينة وهران. لتتدخل بعدها السلطات وتقرر تغيير موقع المشروع باختيار أرضية أخرى في ضواحي وهران.

بن حمادي كشف أن مجمع كوندور يوظّف أكثر من 16000 عامل، وتمكن من خلق 1100 منصب شغل جديد خلال السداسي الأول من السنة الجارية، وأن رقم مبيعاته قد ارتفع بنسبة 25 بالمائة، بقيمة 70 مليار دولار، وأن قيمة صادرات المجمع قد ارتفعت خلال السداسي الأول من سنة 2018 بنسبة 2.5 بالمائة.

كما أن مجمع ” كوندور” حسب المتحدث، استثمر خلال نفس الفترة 30 مليون دولار، وأن هدفه الوصول إلى استثمار مبلغ 60 مليون دولار، مع تخصيص نسبة 2 بالمائة من إجمالي رقم الأعمال لتكوين إطارات وعمال المجمع في كل الاختصاصات، معلنا في ذات السياق عن دخول أكاديمية لمجمع “كوندور” حيز العمل مع نهاية الشهر الجاري، مهمتها التكوين والمرافقة من الطور الابتدائي إلى المؤسسة. الرئيس المدير العام لمجمع كوندور فصّل بإسهاب في مجال التصدير مؤكدا أن متوجات كوندور رائدة في المبيعات في عديد الدول حيث تتواجد كوندور بقوة كعلامة أولى في تونس، المغرب، موريتانيا، ليبيا، السنغال، البينين، والكونغو برازافيل. بالإضافة إلى بعض البلدان الأوروبية ومنها فرنسا وإيطاليا، وغيرها من الدول الأخرى التي يطمح المجمع لتسويق منتجاته فيها..

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
23
  • احمد الهادى

    مصنع لنفخ العجلات لااكثر ولا اقل فرنسا عمرها ما تقدم التكنلوجيا للجزائر

  • وسيم

    لا نريد سيارات منفوخة العجلات في الجزائر، نريد سيارات مستوردة، ماذا نفعل بسيارات منفوخة العجلات في الجزائر وسعرها أغلى من المستوردة؟؟؟

  • The Hammer

    "بقيمة 70 مليار دولار"... 70 مليون و ليس مليار. تخبطون الارقام و الوحدات خبط عشواء

  • ترمب

    أمـــــــــوال الشعب راحت في كيل الزيت....يسرقون اموال الشعب ويستثمرون ويبيعون ...

  • عبد الحكيم بسكرة

    مجمع كوندور اشترينا عجانة ^petrin ماركة كوندور و لكنها في الحقيقة مكتوب في اسفلها مصنوع في الصين ثم هذه العجانة اصابها خلل و لم تعد تعمل , ذهبت للبائع كوندور للاستفسار عن التصليح او قطع الغيار بحكم انهم قالوا لي من قبل يوجد خدمة ما بعد البيع و مضمونة و يوجد الصيانة , فقال لي لا يوجد قطع الغيار يوجد مصلح لا ينتمي لمجموعتنا ؟؟؟ فكيف لمثل هذا المجمع يتبجح بمسؤولية مصنع سيارات بيجو؟؟

  • مجبر على التعليق - بعد القراءة

    الموضوع جزائري 100 بالمئة ما دخل الغرباء !

  • ابن الجبل

    قولوا لنا ماذا تصنعون في الجزائر؟ ، وماهي الأجزاء والقطع المصنعة هنا ؟. أما التركيب ونفخ العجلات فلا معنى له في عالم التصنيع . فالسيارات المركبة في الجزائر أشبه بسيارات ورقية ، لا تصلح الا أن تكون لعبة للأطفال ...! هذا الكلام ليس من الخيال ، ولكن قارنوا بين السيارات المصنوعة في مصانعها الأصلية وسيارات المركبة في الجزائر لتتأكدوا مما أقول ...

  • DZ

    خليها. تصدي. من. الان!!!!!!!!!!

  • سلطان سليمان

    السلام عليكم ورحمة الله تعالى المثل يقول مكسي برزق الناس يسمي عريان مزلت يأحفاد ديغول تتسرفون في شؤون جزائر كما شأتم لكن لم يبقي لكم في جزائر إلا أيام معدودة يا خنازير

  • رفيق

    70 مليار دولار ????????????????????????????????????????????????????????????
    30google مليار دولار ههههههههه واقيلا غوغل ايحسب القراية او يبدا يشري لبياس من الصين او يركب او ايدير دراهم ههههههههههه

  • البرج

    تغيب نهار ينحيلك نهارين من الشهرية ليهود وما داروهاش
    عليه الاستثمار في 16000 عامل وإعطائهم حقوقهم كاملة لأنهم هم رأس المال الحقيقي

  • الموسطاش

    لا ياسي حمادي لا نبنى المصنع في أرض فلاحية ! كما في وهران !!!!
    تمثل الأراضي الرطبة الخصبة في بلادنا 5% فقط ! والباقي صحراء وسهوب و إذا فرطنا في هذه 5% ماذا سيبقى للأجيال القادمة ؟؟؟؟؟؟؟
    أنت وطني راك تطور في الصناعة الجزائرية وتخدم في أبناء الشعب وتدفع ضرائب للدولة و تزكي ! بارك الله في مالك لكن .........
    .............فقط نطلب منك أن ترد بالك على الأراضي الفلاحية وأن لا تفرط فيها .....
    الأراضي الفلاحية خط أحمر ............

  • ملاحظ

    قالك بيجوا جزائرية والله هذا ضحك على الذقون هياكل سيارات مستوردة من المرمى المصانع اوروبا شرقية وتركيا ويركبون قطععها في ورشة بيجوا لنفخ العجلات ويبيعونها حتى 10 اضعاف سعرها الحقيقي واغلاها بالعالم لسيارة لا تصلح الا في مقابر لسيارات la casse وبعد طحتوت يجيئ مقرب اخر لنظام ليستحود على ورشة بيجوا وهو مجمع candor هذه هي بلاد ميكي وخرطي وكوكايين بشعاركم #ديرناها جزايرية# خليها تتصدي خرداتكم لا بديل عن استيراد السيارات لاقل 3 سنوات

  • مناصر للحق

    أيها الشعب لا تشتري سلع فرنسا يكفيكم ما فعلت في ابائكم و اجدادكم. بشرائكم لسلع فرنسا انتم تحركون اقتصادها. غريبة أطوار هذا الشعب لكم.خيارات عدة لشراء السيارات من إيطاليا اسبانيا اليابان ألمانيا أمريكا وهي احسن من خردة بيجو و رونو(حاشا كم). انه يحز في نفسي لما ارى أفرادا يقودون خردة فرنسا، و أشعر بالخزي و العار من هذا الشعب.

  • و احد فاهم اللعبة

    كوندور لا و جود لها في المغرب بتاتا ولا احد يمكن ان يشتري سلعها و لو مجانا
    ثانيا خطا مطبعي 70 مليون دولار و ليس 70 مليار دولار

  • حليم حيران

    خليها تصدي كما صدت رونو. قاطعو منتوج فرنسا عدونا الاول و سبب كثير من مشاكلنا. فهي لها اليد الطويلة في تعيين المسوءولين .

  • MADLOUM

    CONDOR M'A VOLE UNE SOMME DE 6 MILLIONS DE DINARS, ANCIEN CADRE A ENICAB , MA PRIME DE DÉPART EN RETRAITE EST PARTI EN AIR, ET ILS ONT MÊME TOUCHES A LA PAIE DES TRAVAILLEUR,C'EST L'ESCLAVAGE MAQUILLÉE;

  • احمد

    يزيد يدير مصنع تاع النفخ هذاك هو تخلاص الكونترا تاع المافيا تبدا كونترا اخرى
    وين راهي رايحة هذي البلاد

  • جزائري حر

    لا تكذب جهارا نهارا يا بن حمادي فالكل يعلم ان بيجو ماركة فرنسية. أتساءل هل أنت غبي أم تتغابى على الجزائريين.

  • محمد☪Mohamed

    المغرب أخد منا المشروع و اليوم يبع ويصدر و تسويق أحدث طراز 3008 في المغرب
    وحنا مازال عامين و ولفتونا تحبس المشاريع
    وربمى المافيا تاعنا تمل المشروع في المغرب

  • نح لا

    اعطوني الفلوس اندير عجايز يخدمو في مصنع للمونطاج بلا مستوى -الحكاية راها مع البنك ومافيا التواطئ الخبيثة

  • انيس

    الرئيس المدير العام لمجمع "كوندور" عبد الرحمان بن حمادي. مايحشموش وعادي انت كيفاش تحصلت على الملايير من بنوك البايلك انتم مجموعة معروفة خطيرة ساهمت في تحطيم وتخريب الاقتصاد بدون رقيب ولا حاسيب قهوة موح

  • مجبر على التعليق - بعد القراءة

    نعرفك فحل ديرها ........... رب يكمل
    خاصة و انكم تركزون في استثماراتكم على تكوين العنصر البشري كمحرك فعلي لها