-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
خلال مسيرة مناهضة للإسلام

سياسي بريطاني يسيء للنبي محمد

الشروق أونلاين
  • 3722
  • 16
سياسي بريطاني يسيء للنبي محمد
وسائل إعلام بريطانية
السياسي البريطاني جيرارد باتن زعيم حزب الاستقلال "يوكيب"

تعمد زعيم حزب الاستقلال البريطاني “يوكيب”، التلفظ بعبارات مسيئة للنبي محمد صلى الله عليه وسلم، أثناء مسيرة مناهضة للمسلمين، وفق ما نقل موقع “عربي 21″، الثلاثاء.

وأفاد موقع قناة “سكاي نيوز” البريطاني، الاثنين، بأن السياسي جيرارد باتن، أساء للرسول محمد والثقافة الإسلامية، خلال مشاركته في المسيرة التي نظمها “تحالف الديمقراطيين لكرة القدم”، السبت الماضي، في مدينة سندرلاند شرق بريطانيا.

وأضاف الموقع، أنه تم اعتقال ثلاثة مشاركين في المسيرة، بعد اندلاع اشتباكات بين متظاهرين وعناصر من الشرطة التي تواجدت للفصل بين موالين للمسيرة ومناهضين لها.

وتم تأسيس “تحالف الديمقراطيين لكرة القدم” كمجموعة سرية على موقع فيسبوك عبر جون ميغان، أحد مشجعي فريق توتنهام الإنكليزي، لتوحيد مشجعي الأندية الكروية الإنكليزية ضد الإسلام.

وأطلق ميغان صفحته المليئة بالعنف ضد المسلمين والمنشورات العنصرية، حسب ما نشرت صحيفة “الغارديان” البريطانية في مارس الماضي، عقب حادث الدهس الذي استهدف المشاة على جسر لندن في جوان 2017، ما أدى لمقتل سبعة أشخاص وإصابة 48 آخرين.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
16
  • من الشيخ عقبة إلى مروان

    4 منذ لحظات فقط أطلعت على تعليقك الذي وجدته من أحسن الإجابات لوساوس السفهاء من المرضى نفسيا بسبب الجهل ( كل الشعوب تحضرت أو في طريق التطور والنمو والتحضر ودياناتهم مقدسة إلا العرب ومن يدور في فلك جهلهم والذين أصبحوا ينعتون بأسوإ البشر وأشدهم كفرا بالفكر والحضارة وأعتى الإرهابيين والإسلام أضحى ينعت بوصف السوء في جميع جوانبه بسبب الأستعمال المفرط في تبرير سوء أفعال أسوأ المخلوقات .

  • الحاج بوسعاديي إلى 14

    14 أهو في موقف ضعف أو عجز حتى ندافع عنه ، الله الذي الذي أرسله لخدمته والسعوديون المستفيدون من ريعه الذي يملا خزائنهم بالدلارات الواردة إليهم عن طريق الحجيج والمعتمرين هم الأولى بالدفاع على مصالحهم ، نحن لم نستفد سوى الجهل والشر والخسائر والإرهاب(أنا لا أقصدك إطلاقا كلامي موجه لهؤلاء الأجانب الذين يتكلمون بإسم الجزائريين )

  • إلى الحاج بوسعاديي رقم 9

    أنت تهذي (تهترف) كلامك لا معنى له مطلقا ... أنا دافعت عن رسول الله ﷺ وأنت تقول كلام لا أساس له يعني مجرد هذيان واحد راقد ويهدر فنقول لك : صح النوم قل أعوذ بالله من الشيطان الرجيم واستعذ بالله فاتهامك لي خطير بالقول (إن كنت عربيا أقول لك أن الرسول حاصرتموه وحاربتموه وقاتلتموه وهو حيا وشوهتموه واخلاقه وجعلتم من إسمه وسنته مصدر شؤم ورعب وشرارة إرهاب وحروب وخراب للشعوب والأمم وصبغتم عليه كل الأمراض ومساوئكم) أنا مجرد مسلم مسالم لست لا من الوهابية ولا من الدواعش ولا من المداخلة ولا من أي فرقة متشددة فلا تتهمني فأحاججك أمام ربي باتهامي دون أن تعرفني فهذا يسمى البهتان في الشرع فاحذر عاقبته.

  • الحبيب رضا

    وامة الاسلام لا يسيؤون له ، فهم حملان وديعة كل ما تقولة انهم نجس ويجب قتالهم لاخذ الجزية فيا لسماحة الاسلام وعنصرية الغرب

  • Farid

    الى بلاد العجائب
    الجزائر بلد متخلف كان تحت رأسمالية الدولة ثم التهمته الرأسمالية العالمية ونهبته بعد أن هربت خيرة أبناءه و خربت التعليم و وضعت على رأسه من أرادت فأصبح الشعب عرضة للفقر والعنف والجهل وكل المافيات الاجرامية العالمية. ما يحدث في الجزائر علاقته بالعقل الجزائري ضعيفة. أما اوربا فيفترض انها دول متحضرة لكن شعوبها قطعان خاضعة ونخبها في خدمة مشروع لا يخدم مصالح تلك القطعان التي هي في طريق للانقراض مثلها مثل قطعان العالم الثالث. من المستفيد؟ أنا متأكد انك تعرف الإجابة. سياسي في دولة متقدمة يخرج إلى الشارع يسب نبي الاسلام لأن جحافل المسلمين غزوا بريطانيا برعاية حكامها اليس هذا تحجرا؟

  • Farid

    الى المعقب 10
    أنت مادي الفلسفة أو تتظاهر بذلك وانا مثالي. أنت تعتقد أو تتظاهر بالاعتقاد أن الإنسان تابع للمادة وان الاقتصاد يسبق كل شيء أما أنا فأرى غير ما ترى وأعتقد أن الاقتصاد يجب أن يخدم الشعب وهويته وثقافته. والحق أن تعليقي أعمق من ذلك لاني وددت الإشارة إلى أسباب الهجرة لأن تخريب الأمم الضعيفة ثقافيا واقتصاديا هو سبب الهجرة وهو شيء مقصود من المافيا الحاكمة العالم. أما الجزائر فما أصابها يدخل ايضا في إطار الاستعمار الجديد والجزائري ليس أبله ولا قاصرا ولكن...

  • جزائر العجائب

    للمعلق 7 : . تقول أن العقل الغربي تحجر ومات ... وكأن عقلك بل عقولنا حية وبها نصنع ونصدر لهم ما يحتاجون من طائرات وأدوية وأسلحة عجيب أمرك
    ...سب وشتم الأقلية العولمية التي تحكمهم ... تنصحهم بشتم .. حكامهم النزهاء والذين وفروا لهم الحياة الكريمة وبنوا لهم دول محترمة : ديموقراطية وعدالة إجتماعية وإرتفاع مستوى المعيشة ( الدخل القومي لألمانيا= 3000 مليار دولار مقابل 160مليار دولار في الجزائر ) ... في وقت أنت منبطح أمام نظام فاسد يشجع الإنتهازيين ويسير بالبلد نحو الهاوية : حرقة و فساد ومدرسة منكوبة ومستشفيات مريضة ومخدرات بالأطنان وعنف بكل أنواعة وتبعية وإرهاب وشعوذة وإختطافات ...

  • الحاج بوسعاديي

    2 ( الرسول ﷺ معصوم حيا وميتا ) إن كنت جزائريا أقول لك الراعي والخماس يدابزو على شي الناس ، إن كنت عربيا أقول لك أن الرسول حاصرتموه وحاربتموه وقاتلتموه وهو حيا وشوهتموه واخلاقه وجعلتم من إسمه وسنته مصدر شؤم ورعب وشرارة إرهاب وحروب وخراب للشعوب والأمم وصبغتم عليه كل الأمراض ومساوئكم .

  • عبد الدائم.

    Dogs are barking while convoy is going

  • Farid

    الإنسان الغربي فقد بوصلته فهو تائه. العقل الغربي تحجر ومات. عوض سب وشتم الأقلية العولمية التي تحكمهم، عوض الثورة على على أسيادهم الذين يشجعون الهجرة و يروجون لأيديولوجية خلط الأعراق ومزج الثقافات --- مما يعني زوال الأعراق والثقافات --- عوض الثورة على أنظمة الحكم يهرجون بسب النبي محمد و يخلقون فوضى غير منتجة.

  • جزائلري حر

    لا تستمعون للمهابيل وإنما لعظمائهم وعلامائهم وأما هؤلاء فهم نكرة يريدون الشهرة على ظهر الأغبياء الدين يستمعون لهم.

  • Said

    Priez. Pour qu'il sot foudroyer par une foudre, et en va voir a travers lui la puissance de mohamed. Car maintenant depuis des siècle que vous faites la daawa du vendredi pour la paix et la prospérité dans le monde musulman, mais aussi pour la destruction des ennemis de l'islam comme vous dites mas sans résultats

  • مروان

    لماذا لا أحد يسيء للبوذية ؟ لماذا لا أحد يسيء للسيخ ؟؟ لماذا لا أحد يسيء للهندوسية ؟؟ المسلمون هم الأوائل الذين اهانوا وأساؤوا لدينهم الاسلام

  • أنا

    أين هم أحفاده من الهاشميين و العلويين و القريشيين ليدافعوا عنه؟
    على كل حال منذ 14 قرن وهو صلى الله عليه وسلم يتعرض للسب و الشتم ومختلف التهم لكن ذلك لن يؤثر في حبنا له

  • الرسول ﷺ معصوم حيا وميتا

    الله توعد بحماية الرسول حيا وميتا بقوله (يَا أَيُّهَا الرَّسُولُ بَلِّغْ مَا أُنْزِلَ إِلَيْكَ مِنْ رَبِّكَ وَإِنْ لَمْ تَفْعَلْ فَمَا بَلَّغْتَ رِسَالَتَهُ وَاللَّهُ يَعْصِمُكَ مِنَ النَّاسِ إِنَّ اللَّهَ لا يَهْدِي الْقَوْمَ الْكَافِرِينَ) ولكن العقيدة ليست معصومة ومطلوب من الدولة الدفاع عنها وحمايتها و في الدستور (المادة 2) تقول أن الإسلام دين الدولة وهذا له أكثر من معنى فيجب معاقبة الانتهاك الجماعي لحرمة رمضان وليس قمع التظاهر السلمي الذي يكفله الدستور (نظريا) كما حدث بورقلة ولحركة مواطنة التي لا تتحدث عنها الشروق التي غيرت سياستها من الحياد إلى الموالاة وهذا لا يخفى على عاقل متتبع.

  • العلم نور

    بعدما أفلسوا تماما توجهوا لكرة القدم لنشر سمومهم للشباب المراهق هههه لقد نسوا أن في كرة القدم توجد أكبر الهزائم