-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
أسلم بعد إنتاجه فيلما مسيئا للرسول

سياسي هولندي يدعم حملات مقاطعة المنتجات الفرنسية

الشروق أونلاين
  • 4269
  • 8
سياسي هولندي يدعم حملات مقاطعة المنتجات الفرنسية
ح.م

نشر السياسي الهولندي، أرنود فان دورن، عدة تغريدات داعمة لحملات المسلمين الغاضبة ضد فرنسا على موقع تويتر، وذلك بعد تصريحات ماكرون المسيئة ضد المسلمين.

وقال دورن في تغريدة “الكويت وتركيا وقطر بدؤوا بالفعل مقاطعة المنتجات الفرنسية، شيء جيد! نأمل أن تنضم المزيد من الدول قريبًا”.

وفي تغريدة أخرى، دعا دورن مسلمي فرنسا للنزول إلى الشوارع، قائلا “المسلمون في فرنسا لم يعودوا يقبلون بالظلم والتضييق على الحقوق، انزل إلى الشوارع (بسلام) وطالب بحقوقك، لقد طفح الكيل. لا نريد إبادة فرنسية ثانية كما في الجزائر”!

وأضاف “المزيد والمزيد من الدول تدعم مقاطعة المنتجات الفرنسية، ممتاز”.

وحذر دورن المدارس الهولندية من المشاركة في حملات العداء ضد المسلمين قائلا “وإذا شاركت المدارس في هولندا عن عمد في هذه الحملة المعادية للمسلمين، فيمكن أن تتوقع هولندا الشيء نفسه، دعونا نرى كيف سينجح ذلك، علاوة على الضرر الاقتصادي الذي يسببه كورونا”.

وكان دورن قد أنتج فيلما مسيئا عن النبي محمد صلى الله عليه وسلم، قبل أن يعلن إسلامه في أبريل عام 2013، والذي يرى أنه كان قرارا جيدا للغاية، بالرغم من تصنيف البعض له، على حد قوله، بأنه خائن.

وأرنود فان دورن،53 عاما، هو نائب رئيس الحزب الهولندي الحاكم السابق، أكثر الأحزاب اليمينية تطرفاً وتشدداً ضد الإسلام والمسلمين، وكان يتخذ من العداء للإسلام فكرة رئيسية لكل دعاية انتخابية، وأنتج فيلم “فتنة” المسيء للنبي قبل أن يعتنق الإسلام منذ 7 أعوام.

ودورن حالياً هو عضو المجلس البلدي في مدينة لاهاي، ورئيس مجلس إدارة حزب الوحدة، وهو حزب مبني على مبادئ إسلامية، كما أنه سفير علاقات المشاهير في جمعية الدعوة الإسلامية الكندية في أوربا.

المصدر الجزيرة

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
8
  • ملاحظ

    الی عياش ب اقراْ تعليقي 4 لقد سبق ان اعتذرت قصدت الزعيم الحزب المتطرف هولوندي geert wilders ويطبع لما تراه شكله تخيل فعلا مختل عقليا
    وليس هذا الاخ هولندي مسلم الذي نفتخر به

  • عياش ب

    إلى ملاحظ
    لم تذكر سبب أو أمارة جنونه أم هكذا فقط, لم يؤذك في شئ وتتهمه بالجنون أ بهذه الأخلاق والتصرفات نرغِّب الأوربيين في الإسلام ’ هذا لو كنا فعلاً مسلمين.

  • الجزائر العميقة

    إلا من ينسبون أنفسهم للعرب والإسلام فلن يفعلوا شيئا لأنهم تعربوا لأجل كروشهم وأستسلموا من أجل لدة الشحمة

  • ثانينه

    انه مريض ومختل عقليا..وفي الماضي كان مجرما...

  • ملاحظ

    الی ديار الغربة وهو كذلك اعتذر عن تعليقي، هو اخ في الله

  • ديار الغربة

    إلى ملاحظ
    هذا الرجل المسلم سيدك
    أنا أعرفه أشد المعرفة من خلال المساجد التي يصلي فيها
    والله العظيم أنه مسلم مطبق للدين بأتم معنى الكلمة بعد ما كان يخرج علينا يخرجات في البرلمان لا يصدقها العقل ضد الإسلام..و فجأة هداه الله إلى الإسلام و حج بيت الله و درس الإسلام و أصبح ينفق ماله من أجل الدعوة لدين الحق
    يا ملاحظ تتهجم على الرجل بدون علم و لا معرفة
    الله يهديك للإسلام كما هداه

  • ملاحظ

    مجنون يتظامن داٸما مع مجنون، زعيم حزب سياسي هولندي المتطرف مختل عقليا مثل ماكرون۔۔وهذا ناٸب كان من حزبه واسلم فضحه۔۔۔الاسلام دين رحمة وتخرجنا من الظلمات الی النور

  • ملاحظ

    مجنون يتظامن داٸما مع مجنون، هذا سياسي هولندي مختل عقليا مثل ماكرون۔۔