-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
بخصوص قضية حي 92 مسكنا تساهميا ببلدية الرغاية

“سيال” تؤكد أن إصلاح التسربات من تخصص الوكيل العقاري أو جمعيات الحي

“سيال” تؤكد أن إصلاح التسربات من تخصص الوكيل العقاري أو جمعيات الحي
ح.م

أوضح مدير الاتصال والتنمية المستدامة بشركة المياه والتطهير للجزائر “سيال” عادل بابو بخصوص مشكل التذبذبات في توزيع مياه الشرب طيلة موسم الاصطياف بحي 92 مسكن تساهمي ببلدية الرغاية، أنه لا يعود إلى الأشغال التي تم فيها إيصال قنوات التزويد بالماء ببناية أخرى ما أثر سلبا على منسوب المياه التي أصبحت لا تصل إلى الطوابق العليا كما صرح لـ”الشروق” بعض سكانها.

وأشار مدير الاتصال في رسالة وصلت إلى الجريدة أن أي إيصال لقنوات التزويد بالمياه تسبقه دراسة تؤكد السير الحسن لعملية التوزيع بالتساوي على كل السكان قبل القيام بعملية ربط القنوات، وأن فرق شركة المياه والتطهير للجزائر “سيال” قامت بالتنقل إلى عين المكان من أجل القيام بمعاينة وتشخيص سبب التذبذبات، وخلال التدخل على صمامات المياه، تم تحسين مردود ضغط المياه نوعا ما بعد قياس أعوان الفرقة نسبة الضغط. وأسفرت على نتائج جيدة للضغط تتوافق مع العقد المعمول به فيما يخص عملية تزويد العمارات بالمياه الشروب.

وذكر المصدر ذاته أن تقارير المعاينة داخل العمارة أكدت أن قدم واهتراء القناة العمودية الصاعدة، أثرت سلبا على السير الحسن لعملية التزويد بالمياه وضمان الضغط اللازم فيها. وتغيير هذه القنوات المهترئة داخل العمارات ليس من تخصص شركة “سيال” لأن هذه الأخيرة لا تمتلك صلاحيات تغيير أو إصلاح الأعطاب التي تحدث على مستوى الشبكات الداخلية للمجمعات السكانية، ناهيك على أن التسرب أصاب قناة داخل إحدى العمارات، وتدخل “سيال” يكون على مستوى عداداتها وإصلاح التسربات من تخصص الوكيل العقاري أو جمعيات سكان الحي.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!