-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
تم تكريمها بجائزة أحسن فيلم وثائقي بالقاهرة

سيت كوم “الشيخ قوقل”… جديد المخرجة آمال بن قاسمي في رمضان المقبل

سيت كوم “الشيخ قوقل”… جديد المخرجة آمال بن قاسمي في رمضان المقبل
ح.م

كشفت المخرجة آمال بن قاسمي في تصريح خصت به “الشروق”، عن جديدها الذي يتمثل في سيت كوم يحمل طابعا فكاهيا هادفا، باسم “الشيخ قوقل”، الذي تم تصويره، وهو يضم مواهب جديدة غالبيتهم من الشباب، وأضافت المتحدثة على هامش مشاركتها في الطبعة الثالثة للمنتدى الوطني للجمعيات بوهران أن العمل سيتم عرضه على إحدى القنوات التلفزيونية الوطنية ضمن الشبكة البرامجية لشهر رمضان المقبل.

السيت كوم الجديد هو من إخراج آمال بن قاسمي، يظهر تصوّر مظاهر الوطنية، كما يتطرق للمثالية في بعض المجتمعات ومدى محاكاة ذلك بواقعنا المعاش يوميا .وعن خاصية العمل، أفادت المخرجة الواعدة أن ميزته تتمثل في منح الفرصة لمواهب شابة، تشارك لأول مرة في عمل فني هادف، وهو ما سيتم اكتشافه خلال مشاهدة العمل بعد عرضه خلال شهر رمضان المقبل .

في سياق متصل، ظفرت، قبل 4 أسابيع، آمال بن قاسمي بتكريم من قبل وزارة الثقافة المصرية، بلقب أحسن مخرجة عن الفيلم الوثائقي “لافليبريا”، والذي شاركت به المخرجة لمدة 20 دقيقة .

من جهتها، دعت المتحدثة الفنانين إلى المساهمة بقوة في نشر الوعي، وتحاشي الخوض في الأمور السياسية بشكل مباشر، والتوغل في ذلك عبر أنشطة وأعمال فنية هادفة يتم من خلالها تمرير رسائل وآراء سياسية ونصائح موضوعية.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!