-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
إيداع المتهمة السجن وفتح تحقيق لمعرفة دوافع الجريمة

سيدة تقتل حماها وتشج رأسه بساطور بالعاصمة!

مريم زكري
  • 9194
  • 2
سيدة تقتل حماها وتشج رأسه بساطور بالعاصمة!
أرشيف

من المرتقب أن يواصل قاضي التحقيق على مستوى محكمة بوفاريك، خلال الأيام المقبلة، عملية التقصي في جريمة قتل مروعة، اقترفتها سيدة في العقد الرابع من العمر، بمساعدة أشخاص آخرين، راح ضحيتها والد زوجها، الذي أنهت حياته بطريقة مروعة وبشعة، حين انهالت عليه دون اعتبار لسنه بتهشيم رأسه بواسطة ساطور، بمساعدة البناء وزميله، اللذين كانا بالمنزل بحجة ترميمه.

وحسب المعلومات المتوفرة حول الملف، فقد أمر قاضي التحقيق منذ أسبوعين بوضع المتهمة رفقة شخصين رهن الحبس المؤقت بالمؤسسة العقابية، بعدما اشتبه في ضلوعهما في الجريمة، حيث يتواجدون حاليا على ذمة التحقيق، كما وجهت إليهم جميعا جناية القتل العمد مع سبق الإصرار والترصد.

وبالرجوع إلى تفاصيل الحادثة التي اهتز لها حي أولاد بلحاج بمنطقة السحاولة في العاصمة مؤخرا، انطلقت من بلاغ تلقته عناصر الدرك الوطني بخصوص جريمة راح ضحيتها شيخ يبلغ من العمر 80 سنة، وفور تلقي الاتصال من مجهول، تنقلت عناصر الدرك إلى المكان لنقل الضحية نحو المستشفى وعرض جثته للمعاينة من قبل الطبيب الشرعي، ثم فتح تحقيق لمعرفة الملابسات والتوصل إلى هوية الجناة.

وأسفرت عملية التحري من قبل الأجهزة الأمنية عن توقيف المشتبه فيهم، وتعلق الأمر بكنة القتيل التي تم اقتيادها نحو مركز الدرك، كما وجهت أصابع الاتهام إلى بناء ومساعده، كانا على علاقة بالمتهمة الرئيسة، وفتح محضر رسمي لمعرفة أسباب الجريمة التي لا تزل مجهولة إلى حد الساعة.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
2
  • dzair

    أولم يتعضوا بعد في وقت الكورونا؟

  • سيبويه

    تعليقي مجرد تصحيح للتعبير الخاطيء الوارد بالمقال هذا ... فأنتم كتبتم ((سيدة تقتل حماها وتشج رأسه بساطور بالعاصمة!)) وللتوضيح نقول "شجت رأسه إذا كان الضرب على الرأس هو سبب موته لأن الشج هو فتح جرح سواء كان غائرا أم لا مع سيلان الدم ... أما إذا قتلته أولا قبل ضربه على رأسه كما نفهم من المقال فنقول هشمت رأسه أي كسرته وصاحبه جثة هامدة...