-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
خططت مع عشيقها لسرقة أموال زوجها الثمانيني

سيدة تكبّل نفسها وتزعم أن بيتها تعرّض للسرقة في باتنة

الشروق أونلاين
  • 2201
  • 1
سيدة تكبّل نفسها وتزعم أن بيتها تعرّض للسرقة في باتنة
أرشيف

نجحت الشرطة القضائية بأمن دائرة بريكة في باتنة الثلاثاء، في فك خيوط واحدة من أكبر جرائم النصب والاحتيال، بطلها شاب في الثلاثينيات من العمر يقيم بقسنطينة، حيث اتفق مع سيدة في الأربعينيات من العمر، على وضع سيناريو مفبرك، ثم الاستيلاء على أموال زوجها الطاعن في السن.

وتقول المعلومات الواردة للشروق، بأن شابا في الثلاثينيات من العمر، قدم من بلدية الخروب في قسنطينة إلى مدينة بريكة بباتنة، أين تعرف على سيدة في الأربعينيات من العمر تقيم رفقة زوجها وهو شيخ كبير يفوق الثمانين سنة من العمر في حي طريق سطيف ببريكة، حيث وعدها بالزواج على أن تسهّل له تنفيذ جريمته التي ستمكنه من أموال زوجها العجوز، وهي تكبيلها والاستيلاء على النقود الموجودة بالصندوق، ثم إبلاغ مصالح الأمن بتعرضها لاعتداء، وعملية سرقة طالت مبلغا ماليا قارب المائة مليون سنتيم.

غير أن الشرطة القضائية كشفت من الوهلة الأولى عند حضور مسرح الجريمة بأن الأمر لا يعدو أن يكون متعلقا بجريمة نصب واحتيال، وليست التعرض للاعتداء والسرقة، حيث وجدوا السيدة مكبلة اليدين، لكن من الأمام، كما لم يجدوا أي أثر للتكسير والتحطيم على الصندوق، ما يعني أن الصندوق تم فتحه بواسطة مفتاحه، ولم تنتظر السيدة طويلا حتى استسلمت لمواجهة عناصر الشرطة، عندما سألوها عن سر آخر مكالمة هاتفية التي تلقتها وهي التي كانت مع عشيقها النصاب، فاعترفت لهم بالحقائق، كما أن الشرطة استعانت بسجلات الفنادق الموجودة في المدينة، حيث ثبت بأن الجاني قضى ليلته في بريكة. وقد تم توقيفه فورا بعد تمديد الاختصاص إلى مدينة الخروب، وتقديمه أمام مصالح العدالة، ليودع أمس الأربعاء رهن الحبس المؤقت. كما تم استرجاع مبلغ 30 مليون سنتيم من المسروقات. علما أن الجاني مسبوق قضائيا ومختص في عمليات النصب والاحتيال.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
1
  • فارس باتنة

    السلام عليكم...هههههه خطة فاشلة بامتياز..على الاقل اذا سرقت اسرق بالملاير لكن ان تسرق 100 مليون وتصرف منهم 70مليون فقط وفي الاخير يتم القبض عليك فهذا هو الخسران المبين...اذا اراد الله انفاذ قضائه وقدره اذهب عن ذوي العقول عقولهم...