-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
تنظيماهما ثمنا إنجازات الرئيس طيلة 20 سنة

سيدي السعيد وحداد ينضمان إلى “الجبهة الشعبية”

سعيد باتول
  • 2054
  • 17
سيدي السعيد وحداد ينضمان إلى “الجبهة الشعبية”
ح.م
عبد المجيد سيدي السعيد - علي حداد

أكد الأمين العام للاتحاد الوطني للعمال الجزائريين، عبد المجيد سيدي السعيد، أن توقيع الاتحاد ومنظمات أرباب العمل على لائحة الانضمام “للجبهة الشعبية القوية” التي دعا إليها رئيس الجمهورية عبد العزيز بوتفليقة في أوت المنصرم، نابع عن “قناعة” مصدرها الاعتراف بالإنجازات المحققة.

وخلال كلمة ألقاها بمناسبة التوقيع على هذه اللائحة التي وقعتها منظمات أرباب العمل المشاركة في العقد الاقتصادي والاجتماعي أكد سيدي السعيد، أن التوقيع نابع عن قناعة راسخة بمضمون أهداف الجبهة الشعبية القوية التي دعا إليها رئيس الجمهورية في رسالته بمناسبة اليوم الوطني للمجاهد في 20 أوت المنصرم لاسيما ما تعلق بإحباط كل المناورات السياسوية ومحاولات زعزعة استقرار الصفوف من خلال تأويلات مغلوطة أو متعارضة مع تعاليم الدين الحنيف من جهة وكمواجهة كل هذه الآفات التي تنخر الاقتصاد والمجتمع من جهة أخرى.

واعتبر أن التوقيع على هذه اللائحة يترجم “الإرادة القوية” التي من شأنها المساهمة في “دعم النتائج المحققة بفضل مختلف برامج رئيس الجمهورية لاسيما في مجال ترسيخ قيم الجمهورية الديمقراطية والاجتماعية وقيم التطور الاقتصادي وتكريس وتقوية مكانة الجزائر في المحافل الدولية.

وفي خضم حديثه، عن هذه الإنجازات المحققة منذ تولي عبد العزيز بوتفليقة رئاسة الدولة، تطرق الأمين العام للمركزية النقابية إلى فضل سياسة المصالحة الوطنية في استرجاع الأمن والاستقرار الوطنيين، وانعكاس ذلك على التطور الاقتصادي والاجتماعي واسترجاع مكانة الجزائر في الساحة الدولية.

كما أبرز أهمية القرار الذي اتخذه رئيس الجمهورية القاضي بتسديد ديون الجزائر لدى صندوق النقد الدولي، معرجا على التأثيرات الإيجابية لهذا القرار الذي وصفه بـ”التاريخي والشجاع” على الاقتصاد الوطني.

وبالمناسبة، ثمن قرار رئيس بوتفليقة دسترة اللغة الأمازيغية كلغة وطنية ورسمية، مبرزا أن هذا القرار “أغلق الباب أمام من حاول المتاجرة بهذا الملف”.

تجدر الإشارة إلى أن منظمات أرباب العمل ضمت كلا من منتدى رؤساء المؤسسات، الاتحاد الوطني للمقاولين العموميين، الكونفدرالية الوطنية لأرباب العمل الجزائريين، كونفدرالية الصناعيين والمنتجين الجزائريين، والكونفدرالية الجزائرية لأرباب العمل، الاتحاد الوطني للمستثمرين والجمعية العامة للمقاولين الجزائريين.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
17
  • جزائري حر

    صدق والله ورب الكعبة من وصف اليهود بالخنازير الضالة.

  • محمد علي الشاوي

    نقابة سيدهم السعيد من نوع خاص رأئت في العالم بأسره لم ارى ممثل نقابة يمثل السياسة وارباب العمل الا في وطننا ان كنت تريد السياسة اهلا وسهلا ام النقابة لآهلها ائن اتجاهك للعمال والقدرة الشيرائية وتسقيف الرواتب وان كنت من السياسة اين نتجه بهذه الفوضى على الآقل ترشح ممكن تكون في ذيل الرتب لاتكن لجهاتين تكاد تسقط في حبل يكثر به الدوران

  • شبعتونا خرشف

    هذه الإنجازات الجبارة كانت في عهدة فخامته الأولى لوكان تذكرولنا باقي الإنجازات العظيمة في العهدة الثانية والثالثة والرابعة و إنشاء الله الخامسة...le vide.....le desert.....des zeros sur la gauche 0000000000000!!!!و ما زال....?????

  • aroun

    الشعب كره من وجوه الفساد و الفشل التزوير والشيتة والنفاق

  • السعيد

    إِذَا جَآءَكَ ٱلْمُنَٰفِقُونَ قَالُوا۟ نَشْهَدُ إِنَّكَ لَرَسُولُ ٱللَّهِ ۗ وَٱللَّهُ يَعْلَمُ إِنَّكَ لَرَسُولُهُۥ وَٱللَّهُ يَشْهَدُ إِنَّ ٱلْمُنَٰفِقِينَ لَكَٰذِبُونَ
    2 ٱتَّخَذُوٓا۟ أَيْمَٰنَهُمْ جُنَّةًۭ فَصَدُّوا۟ عَن سَبِيلِ ٱللَّهِ ۚ إِنَّهُمْ سَآءَ مَا كَانُوا۟ يَعْمَلُونَ

  • mohdz16

    الزواف سراقين البلاد عبيد فرنسا

  • RED-1

    كائنات غريبة .حسبنا الله و نعمة الوكيل فيكم.

  • بل جبهة "الفساد والنهب"

    أعطوني اسم واحد من المنضمين “للجبهة الشعبية القوية” هذه لم يستفد من النهب والفساد؟ هل رأيتم رجلا سويا نظيفا من ضمنهم؟ أتحداكم أن تقولوا لي شخصا لا يعمل على مساندة الرئيس المريض شفاه الله وليس له مصالح يدافع عنها وملفات يتستر عليها خوفا من مجيء رئيس يحاسبه؟ إنهم يساندون الرئيس لعفنة خامسة لأنه غائب عن الميدان ولا يعلم ما يجري حوله والدليل أنه صافح رئيس برلمان انقلابي (بوشارب) وهو من كان يدافع عن الشرعية ويطالب الصحفيين بفضح الفساد والغش !!! وأي غش أكبر من اختراق القانون والدستور علنا وفي حق هيئة سيادية رئيسها هو الرجل الثالث في الدولة تتم إهانته والتعدي عليه والرئاسة صامتة تتفرج؟!!!

  • احمد الهادى

    سميها جبهة الفساد والسرقة والنهب منذ ان ظهرت هذه الزريعة لم تحقق الجزائر اى انجاز اقتصادى يحسب لها ماعد مصانع نفخ العجلات الفرنسية والتهام اموال البرامج الاقتصادية واصبح حداد احد مليونيرات الجزائر والسعيد الشيات والطبال في كل حضرة تقام باسم الرئيس او بدون اسمه

  • ابن الشهيد

    على من يكدبان هدان الزندقان،أنظر الى صورتهما وكيف يضحكان على الغاشي الراشي ؟يا سي باتول ان كان كلامهما فهو كدب في كدب :أي قيم للجمهورية ترسخت بعبادة الصور والمخاطبة بالرسائل ؟أي قيم ترسخت في المجتمع ( التفنين،الطمع ،الأتكال،وو)؟أين ترى قيمة التطور الأقتصادي في سوق البزار؟أين هي مكانة الجزائر في الساحة الدولية بمادا تقاص بصوتها بتواجدها الدائم بالخروج والدخول للرأسا والوفود الأجنبية بالرياضة ،بعملتها المتدهورة ،بتركيب خردة فرنسا في ورشات التركيب ،بالفساد واللاشرعية للمجلس الوطني الشعبي ،أحشموا على الأقل واصمتوا ستقدمون خدمة جليلة للجزائر ؟

  • الجيلالي بوراس

    الطيور على اشكالها تقع و المثل الشعبي يقول البعرة اتحوس على اختها في البحر

  • محمد☪Mohamed

    راكم تشوفو راهم يضحكو علينا .

  • امازيغي زواف

    لما تنظر جيدا في وجوه هؤلاء رغم انها تنتمي الى البشرة البيضاء الا انه للاسف وجوه عبوسة يخرج منها الظلام والخبث

  • محمد

    هذه الصورة تذكرني بمسلسل وادي الذئاب التركي ....

  • شعبي

    طبعا هم الاوائل ومتسيديها لا نهما هما اول المستفيدين من الريع ومن اموال الغاشي الراشي وادا غاب عنهم حاميهم ..اكلهم بوبي..وسيدفعون الثمن متى الله اعلم ..هما رئيسا الفساد ومتزعمي الفاسدين يساندهم بل تساندهم جهة نافدة في السلطة ..الله ياخد فيهم الحق تفرعنوا وتجبروا ..

  • moulay omar mustapha

    ناس اخر الزمان!!!!!!!

  • ملاحظ

    سيدي السعيد وحداد ينضمان إلى “الجبهة الشعبية!!!! عن اي جبهة شعبية يتكلمان؟ عن شياتة ام هؤلاء النوام المنقلبين، عندما شاهدت صورة انكما لا تحبان الرئيس ولا يهمكما الانجازات الرئيس ولا خاصة حالته الصحية لان ببساطة تستغلونه لاعراضكم الخاصة ومواصلة اعمالكما القذرة في خدمة فرنسا ومن عميل MEDEF حداد ورئيس المافيا النقابة كسيدي سعيد هم محيط الشر التي تتحمى وراء رئيس الذي لو كان على ديدانه لما بقيتما في منصبكما او لم تستطيعوا استيلاء على كل المشاريع والمناصب، ذيول فرنسا خبيثة التي افسدت الانجازات الرئيس شفاه الله وهم لا يريدون خير له ولا ان يرتاح ولا لبلد ان تختار مصيرها وحسبنا الله ونعم الوكيل