-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع

سيميوني ينتقد الصفقات الجديدة بعد الهزيمة أمام الإنتر

الشروق
  • 604
  • 0
سيميوني ينتقد الصفقات الجديدة بعد الهزيمة أمام الإنتر
ح.م
دييغو سيميوني

انتقد الأرجنتيني دييغو سيميوني، المدير الفني لفريق أتلتيكو مدريد، اللاعبين الذين انضموا إلى “الروخيبلانكوس” مؤخرا، وذلك عقب الخسارة بنتيجة 0-1، ضمن بطولة كأس الأبطال الدولية الودية.

وأوضح سيميوني، عقب انتهاء المباراة: “أعتبر أن لدينا مجموعة جديدة بها الكثير من اللاعبين الذين وصلوا مؤخرا، لكن ما زال عليهم التأقلم مع المجموعة التي كانت موجودة، وهذا سيحتاج إلى وقت”.

وأضاف: “لقد رحل لاعبون لهم مكانة وهناك آخرون عليهم أن يتقدموا خطوة إلى الأمام من أجل صناعة مجموعة قوية”.

كما أبرز المدرب الأرجنتيني: “لا أعتبر أن الأسماء الكبيرة تصنع فريقا رائعا.. اللاعبون الجيدون عليهم أن يتأقلموا مع المجموعة لخلق فريق جيد.. وسنرى هذا على مدار الموسم”.

وأكد سيميوني أن مباراة الإنتر أفادته على صعيد “الاستعداد ومنح دقائق للاعبين الذين لم يحظوا بدقائق من قبل والاستعداد بأفضل طريقة ممكنة للمباريات المقبلة”.

وعن اللاعبين العائدين حديثا عقب المونديال مثل الفرنسيين أنطوان غريزمان ولوكاس هيرنانديز، قال: “لقد رأيتهما بشكل جيد جدا. لقد قدما أداء جيدا خلال الوقت الذي شاركا فيه أثناء المباراة”.

وردا على سؤال عن انضمام حارس مرمى الأتلتي سابقا، البلجيكي تيبو كورتوا لريال مدريد، وتصريحاته حين قال إن اللعب لصالح الملكي كان حلما بالنسبة إليه منذ الطفولة، قال سيميوني: “لست مضطرا إلى قول رأيي في رد شاب لعب معنا وقدم عملا جيدا بين صفوفنا. هذا رأيه ويجب احترام الجميع”.

وأضاف: “نحمل ذكريات جيدة عن الأشخاص الذين عملوا معنا بشكل جيد جدا، وهذا لن يتغير بعيدا عن المنافسة بيننا في مجال العمل”.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!