-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
يبلغان 24 و30 سنة من العمر

شابان اختطفا فتاة وحاولا قتل عشيقها بسكيكدة!

الشروق
  • 1324
  • 0
شابان اختطفا فتاة وحاولا قتل عشيقها بسكيكدة!
ح.م

أصدرت مصالح أمن سكيكدة مساء الأربعاء، بيانا يشرح خلفيات اختطاف فتاة، أثار اختفاؤها جدلا كبيرا في الولاية، فحسب مصالح أمن ولاية سكيكدة فإنه تم توقيف شخصين تتراوح أعمارهما ما بين 24 سنة إلى 30 سنة قاما بعملية اختطاف فتاة تحت التهديد بالسلاح.

وتعود حيثيات القضية إلى تاريخ 16 من الشهر الجاري، في حدود الثانية صباحا، عندما تلقت مصالح المناوبة لأمن الولاية مكالمة هاتفية من طرف أحد الأشخاص مفادها تعرضه لاعتداء بسلاح أبيض واختطاف الفتاة التي كانت برفقته، من قبل مجهولين.

قوات الشرطة سارعت إلى عين المكان، حيث تأكدت من صحة البلاغ، حيث وجدت شخصا مصابا بجروح في ذراعه اليمنى. وبعد التحريات الأولية، اتضح أن المعتديين استخدما مركبة في الاعتداء على رفيق المختطفة، بالدهس، وخطفا الفتاة التي كانت برفقة الضحايا.

لتتمكن قوات الشرطة من تحرير الفتاة وإلقاء القبض على اثنين من المشتبه فيهم بحي الإخوة بوحجة بوسط مدينة سكيكدة، وحجز سلاح أبيض استعمل في التهديد، وقد أحيل المتهمان على وكيل الجمهورية لدى محكمة سكيكدة، الذي حوّلهما بدوره على قاضي التحقيق الذي أصدر في حقهما أمر إيداع رهن الحبس المؤقت إلى غاية محاكمتهما بتهم ثقيلة هي جناية تكوين جمعية أشرار وجناية الاختطاف بالعنف والتهديد وجنحة حمل سلاح أبيض من الصنف السادس.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!