-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
دعماه في حملته الانتخابية وطلبا منه منصب عمل

شابان يهاجمان منزل برلماني ويهددانه بالقتل في سكيكدة

الشروق أونلاين
  • 1803
  • 0
شابان يهاجمان منزل برلماني ويهددانه بالقتل في سكيكدة
أرشيف

التمس ممثل الحق العام يوم الثلاثاء، في جلسة الجنح لمحكمة القل بولاية سكيكدة، 6 أشهر حبسا نافذا و5 آلاف دج غرامة مالية لكل من “ب. ح” 22 سنة و”ز. ن” 24 سنة مسبوقين قضائيا، ينحدران من بلدية كركرة، وجهت لهما النيابة تهمتي التهديد والسب العلني.

تفاصيل القضية تعود لشهر مارس الماضي، حينما قام المتهمان بمحاولة اقتحام منزل الضحية “س. ز” 52 سنة رئيس بلدية كركرة السابق النائب الحالي بالمجلس الشعبي الوطني عن حزب الأرندي، وكانا مسلحين بخناجر.

وحسب ما دار في الجلسة، فإن الحادثة وقعت ليلا حينما قدم المتهمان إلى منزل الضحية على متن دراجة نارية، وكانا في حالة سُكر، حيث تفاجأ البرلماني بطرق عنيف على الباب، ولما رفض فتحه، وجها له كلاما فاحشا وعبارات نابية، وهو وسط عائلته وعلى مسمع من والدته وأبنائه، وهدداه بالقتل والتصفية الجسدية. ليتصل بفرقة الدرك، وبمجرد مشاهدة المتهمين لسيارة الدرك لاذا بالفرار.

الضحية أكد أنه يجهل أسباب قيام المتهمين بهذه الأفعال الطائشة، غير أن محاميه كشف أن المتهمين كانا يستفزان ولد الضحية، الذي حضر الجلسة كشاهد على الوقائع، والسبب أن المتهمين طلبا من النائب أن يجد لهما منصب عمل بحكم أنهما وقفا إلى جانبه في حملته الانتخابية، وعليه رد الدين بما أنه وقف إلى جانب العديد من الشباب، وكان في خدمة أبناء المنطقة، غير أن السوابق العدلية للمتهمين حالت دون تمكينهما من وظيفة.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!