-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
قام باحتجازها وسرقتها والاعتداء عليها

شاب يترصد صديق أخته ويقتله بدم بارد

مريم زكري
  • 3453
  • 6
شاب يترصد صديق أخته ويقتله بدم بارد
أرشيف

باشر قاضي التحقيق على مستوى محكمة الرويبة بالعاصمة، عملية التقصي في جريمة قتل راح ضحيتها شاب ثلاثيني، بعد تلقيه طعنات مميتة من طرف ثلاثة أشخاص، هم رهن الحبس المؤقت، وتعلق الأمر بكل من “ط. م” و”ق. ن” إلى جانب آخر يدعى “ع. م”، تورطوا في جريمة قتل بدم بارد، انتقاما لقيام الضحية بضرب شقيقة أحد المتهمين الذي كان على علاقة غرامية بها.

تفاصيل الجريمة حسب ما تحوزه “الشروق” من معلومات، اهتز لها حي درقانة بالعاصمة منذ أيام كان سببها الرئيس خلاف وقع بين الضحية وصديقته، إثر تعرض الأخيرة للضرب من قبله، حسب ما أدلت به خلال سماع أقوالها من طرف قاضي التحقيق، حيث اعترفت بأنها كانت على علاقة به منذ مدة، وقبل يومين من وفاته اتصل بها هاتفيا وطلب التنقل لمقابلته، حيث ضبطا موعدا لهما بمنزل صديقه، مشيرة إلى أن الضحية أصر على بقائها رفقته وبعد رفضها قام بإغلاق الباب وتركها ليعود بعد ساعة ويحاول إجبارها على المبيت معه، وخلال إصرارها على المغادرة نشبت بينهما مناوشات وقام بالاعتداء عليه بالعنف، واستولى على أقراط من أذنيها وبعض الوثائق التي كانت بحوزتها من بينها صكوك بنكية ومبلغ مالي، من جهتها ردا على ذلك قامت بكسر هاتفه أثناء الدفاع عن نفسها، ليدخل الضحية في نوبة غضب، وتركها تغادر المكان بعد أن أوسعها ضربا.

وأضافت الشاهدة بالملف أنها اتصلت بابن خالها، وروت له ما حدث وطلبت منه مساعدتها في استرجاع مستلزماتها شرط تفادي افتعال أي مشاكل أو فوضى، غير أنه لم يسمع تحذيراتها واتصل بشقيقها لاحقا وتوجها إلى منزل الضحية، دون أن تعلم ما حدث بعدها سوى أن عشيقها كان حاملا لسكين خلال الشجار، وأنه قد توفي نتيجة طعنات في مناطق حساسة من جسده.

وكشف شاهد ثان بالملف وهو ابن عم الضحية، أن الأخير اتصل به صباح يوم الوقائع ليطلب التوسط له لحل مشكل عالق بينه وبين أخي صديقته، غير أنه انتظر اتصاله لمنحه رقم هاتفه دون أن يفعل ليعلم بعدها أنه قد قتل، وفور سماعه خبر وفاته سارع إلى إخطار مصالح الأمن بما دار بينهما من حديث آخر مرة كلمه.
وبعد فترة من التحري توصلت الشرطة إلى ثلاثة أشخاص مشتبه فيهم، استنادا إلى المعلومات المتحصل عليها من مسرح الجريمة وعرض الجثة للتشريح الطبي، ووجهت جناية تكوين جمعية أشرار بغرض الإعداد لجناية، وجناية القتل العمدي مع سبق الإصرار والترصد للمتهمين.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
6
  • dzair

    لم يقتله بدم بارد بل بسكين!

  • كريم

    اه يا بلد المسلمين اتصلت بابن خالها واخوها لتخبرهم انها ذهبت لعاشقها في بيت صديقه والله لم يترك لنا بوتفليقة لا حرمه ولا نخوه ولا حشمه هلك البلاد ربي يهلكه

  • عمران

    من يقرأ القصة يظن اننا اوربيون ولسنا مسلمين من خلال هذه العبارات الغريبة عن مجتمعنا :
    _يقتل (صديق) اخته
    _ اعترفت بأنها كانت على علاقة به منذ مدة
    _ضبطا موعدا لهما بمنزل صديقه
    _ ويحاول إجبارها على المبيت معه
    _وقام بالاعتداء عليه بالعنف .......الخ
    ماهذه البلاوي في مجتمعنا (المحافظ) اين دور الاولياء واين واين.....

  • hrire

    ما دريناش اى تغير نريده للبلاد
    السرقة و القتل و المهلويات و الكيف و الفسق و لادروق فى كل قنة و اناس بطالبون بابقاء ااحال. على حالهو لا يربيدون انتحبات لا اليوم و لا غد

  • قناص

    والسبب إمرأة لا تستحي و ذهبت مع عشيقها إلى منزل صديقه...اعوذ بالله من غضب الله ...
    لوكان خوها جا راجل مايروحش يبين وجهوا بأنه ديوث

  • ___/

    رجلة تاع تاخر الزمان يقتل السيد ويخلي و الراجل تاعوا