-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع

شاب يتصل من هاتف والده لتهديد فتاة في المسيلة..!

أحمد قرطي
  • 1321
  • 0
شاب يتصل من هاتف والده لتهديد فتاة في المسيلة..!
ح.م

سلطت محكمة المسيلة، شهرين حبسا موقوف النفاذ وغرامة مالية قدرها 20 ألف دينار جزائري، ضد شاب في العشرينيات من العمر، هدد فتاة بنشر صورها على مواقع التواصل الاجتماعي.

وهي القضية التي عالجها عناصر الشرطة بالأمن الحضري الأول، على خلفية ترسيم شكوى من الضحية، البالغة من العمر نحو 25 سنة، ضد شخص تجهل هويته، إثر سرقة هاتفها النقال المزود بشريحة وبطاقة ذاكرة تحتوي على صور شخصية وعائلية، ما تطلب الاتصال برقمها الهاتفي انطلاقا من هاتف صديقتها، حسب ما علم من مصدر أمني.

ورد عليها المتهم وقام بتهديدها من خلال نشر صورها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، في حالة لم تمنحه مبلغا ماليا قدره 7 آلاف دينار جزائري، وبعد أن اتفقا على تحديد المكان من أجل استلام المبلغ المالي بالقرب من إحدى المؤسسات العمومية، استلم منها مبلغا قدره 5 آلاف دج، لكنه واصل الاتصال على رقم صديقتها، مطالبا إياها بدفع مبالغ مالية أخرى نظير عدم نشر صورها.

وذكرت ذات الجهات، أنه بعد عرض مجموعة من الصور، تم التعرف على الفاعل، البالغ من العمر نحو 20 سنة، ومن خلال التنسيق مع متعامل الهاتف النقال، اتضح أن الرقم الذي كان يتصل به يعود إلى والده، 42 سنة، ليتم في نهاية المطاف إنجاز ملف قضائي وتقديم كل الأطراف على وكيل الجمهورية لدى محكمة المسيلة.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!