-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
الجريمة تعتبر الثانية في ظرف أسبوع بالولاية

شاب يقتل شقيقه الأكبر بطعنة خنجر بقسنطينة

عصام بن منية
  • 520
  • 0
شاب يقتل شقيقه الأكبر بطعنة خنجر بقسنطينة
ح.م

اهتز حي دقسي عبد السلام بمدينة قسنطينة، ليلة الثلاثاء، على وقع جريمة قتل شنعاء، راح ضحيتها شاب يبلغ من العمر 31 سنة، طعنا بخنجر على يد شقيقه البالغ من العمر 21 سنة.
وحسب مصادر متطابقة فإن جريمة القتل النكراء وقعت في حدود الساعة السابعة وربعا من مساء الأربعاء، عندما وقعت مناوشات بين الشقيقين داخل منزلهما العائلي الكائن بحي دقسي عبد السلام، لتتحول بعدها إلى شجار بينهما امتد إلى الشارع، ولم يتردد الأخ الأصغر في حمل سكين وتوجيه طعنة أصاب بها شقيقه الأكبر على مستوى الجهة اليمنى للصدر، بالقرب من منزل العائلة المتواجد بمحاذاة مسجد مصعب بن عمير بحي دقسي عبد السلام، ما تسبب في وفاته، جرّاء إصابته البليغة، رغم محاولات إنقاذ حياته بالإسراع بنقله إلى مصلحة الاستعجالات الطبية بالمستشفى، بينما لاذ الأخ الجاني بالفرار نحو وجهة مجهولة، حيث لازالت الأبحاث جارية بغرض توقيفه من طرف مصالح الأمن. وذكر بيان مصالح أمن ولاية قسنطينة، أنه وفور تلقي مصالح الأمن لبلاغ على الرقم الأخضر بشأن وقوع جريمة القتل، حتى تنقلت فرقة من الشرطة القضائية إلى مسرح الجريمة، وتوجيه عناصر الحماية المدنية لإسعاف الضحية ونقله إلى المستشفى، لكنه لفظ أنفاسه الأخيرة. ويضيف البيان أنه تم إعطاء تعليمات إلى الفرق الأمنية العاملة في الميدان، بضرورة الإسراع في معالجة القضية وتوقيف المشتبه فيه وتقديمه إلى العدالة.
وتعتبر جريمة القتل النكراء هذه الثانية من نوعها بمدينة قسنطينة، في ظرف أقل من أسبوع واحد، بعد مقتل الشرطي قلور عبد الحكيم البالغ من العمر 39 سنة الخميس الماضي، بطعنة خنجر على مستوى القلب بمحطة نقل المسافرين الشرقية، عندما حاول حماية العائلات التي كانت على متن حافلة لنقل المسافرين من استفزازات وتهديدات قاتله.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!