-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
ثاني جريمة قتل ضد الأصول في ظرف 24 ساعة بالولاية

شاب يقتل شقيقه الأكبر بمنجل ويسلم نفسه للدرك بالطارف

عمر جامل
  • 5250
  • 4
شاب يقتل شقيقه الأكبر بمنجل ويسلم نفسه للدرك بالطارف
أرشيف

أجهز شاب يبلغ من العمر 23 سنة، يقطن بمشتة طنڨة ببلدية القالة في ولاية الطارف، صباح الجمعة، على شقيقه البالغ 28 سنة وقتله بواسطة منجل، وتركه جثة هامدة تسبح في دمائها بعد أن طعنه بضربات قاتلة على مستوى الرقبة والبطن.

وحسب مصادرنا من محيط مسرح الجريمة، فإن الجاني أقدم على ارتكاب هذه الجريمة التي هزت مشاعر سكان المنطقة، لما رآه في سلوك شقيقه الأكبر داخل منزلهم العائلي، الأمر الذي أزعجه كثيرا وزاد من تنامي نار السخط في نفسه خاصة أن الضحية لم يستمع إلى النصح، فلم يجد من طريقة لصدّه سوى استعمال القوة وفي لحظة غضب انتبه إلى منجل كان قريبا منهما فانهال به ضربا وطعنا في جسد شقيقه فأرداه قتيلا، ليقوم الجاني الذي فنّدت مصادرنا أن يكون قد اقترف فعلته تحت تأثير المهلوسات والمخدرات، بتسليم نفسه إلى فرقة الدرك الوطني لأم الطبول التي حبسته على أن تقدمه أمام وكيل الجمهورية مع بداية الأسبوع بينما فتحت ذات الجهة الأمنية بالتنسيق مع نظيرتها من القالة تحقيقا بشأن ملابسات الجريمة التي تهتز على وقعها ولاية الطارف في أقل من 24 ساعة، بعدما الجريمة التي اهتزت على وقعها مدينة الذرعان صبيحة الأربعاء الماضي، عندما أقدمت تلميذة في الطور الثانوي، على قتل جدتها بواسطة خنجر وتوجيه عدّة طعنات خطيرة إلى والدتها التي لازالت ترقد على إثرها في حالة خطيرة في مصلحة الإنعاش الطبي بالمستشفى الجامعي بعنابة.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
4
  • وين رانا رايحين

    الاستفزاز اللفظي او البدني هو السبب الرئيسي لكل هذه الجرائم بغظ النظر عن جرائم ضد الطفولة إذا ذهبت الاخلاق ذهبت الامم. والمعروف عن الشعب الجزاىري بالعصبية وفقدان السيطرة على النفس. ربي يرحمهم والقصاص. هو المفتاح لغلق باب القتل والجرائم

  • ملاحظ

    هذا ما. خلفه. حكم. بوتفليقة و عصابته. خلال 20 سنة من الحكم.
    الله. لا. يتربحكم. يا. وجوه. الشر

  • Hichem

    لا حول ولا قوة إلا بالله العظيم.

  • *

    ماهذا ؟؟!!!
    اين الصبر ؟! اين الحلم؟! اين ضبط النفس ؟!
    اذن ما الفرق بيننا وبين الحيوان دون عقل ؟؟!!! مع انه ارحم منا ببني جلدته