-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
التماس عام حبسا ضده بالعاصمة

شاب ينتقم لشقيقته الحامل بعد تعرضها للتحرش من تاجر!

الشروق
  • 4332
  • 7
شاب ينتقم لشقيقته الحامل بعد تعرضها للتحرش من تاجر!
ح.م

تسبب تحرش شاب ثلاثيني بسيدة حامل في أشهرها الأخيرة، في شجار عنيف نشب بينه وبين شقيقها وصديقه دفاعا عن شرفها خاصة بعد تعرض زوجها الذي كان رفقتها بيوم الوقائع هو الآخر للضرب المبرح من طرف الشاب دون رحمة أو مراعاة لحالته الصحية السيئة، وانتهى الشجار بوضع شقيق السيدة الحامل وصديقه السجن بناء على شكوى تقدم بها الضحية يتهمهما بالاعتداء عليه وتحطيم بضائع وسلع محله خلال العراك وحصوله على عجز مدته 14 يوما.
المتهمان تم تقديمهما نهاية الأسبوع الفارط أمام محكمة بئر مراد رايس في العاصمة، عن تهمة الضرب الجرح والعمدي بسلاح أبيض وتحطيم ملك الغير. تفاصيل القضية تعود إلى تاريخ 18جويلية الفارط حين بلغ مسامع المتهم الأول أن شقيقته تعرضت لمعاكسة من طرف تاجر بأحد محلات بيع لوزام الأطفال ببئر خادم، وتلقي زوجها المصاب بقصور كلوي ضربا مبرحا تسبب له في مضاعفة حالته الصحية لدى تدخله للدفاع عن شرف زوجته، الأمر الذي أثار غضب المتهم وتوجه رفقة صديقه للمحل، حيث قام بضربه بواسطة أغراض المحل التي تسببا في تحطيمها، فيما تم نقل الضحية لتلقي الإسعافات الأولية بعد تدخل المارة لفك الشجار، ثم تقييد شكوى رسمية لدى المصالح الأمنية ضدهما أسفرت عن توقيفهما وإحالتهما للمحاكمة.
من جهة أخرى، اعترف المتهم الأول بتورطه في واقعة الاعتداء غير أنه نفى أن يكون قد استعمل سلاحا خلال المشاجرة، بل صرح بأنه أراد تأديبه لمعاكسته شقيقته التي لم يراع حالتها الصحية هي وزوجها، وعليه التمس وكيل الجمهورية تسليط عقوبة عام حبسا نافذا وغرامة بقيمة 20 ألف دج في حق المتهمين.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
7
  • عبد الرحمان الجزائري

    bled music

  • ابو بكر الحبشي

    1 منطقك يادكتور محمد امراح يتتنافى ومنطق العجائر السليم ( كيف تحكم بهذه السهولة على وقائع صادرة من طرف واحد ؟ )

  • الشيخ عقبة

    ( التسرع في الحكم مآله تجنب الصواب ) الأحكام الغيابية الصادرة بناء على تصريحات طرف واحد لايمكن تتنفيذها كونها تكون عادة مجانبة للصواب ،حتى يمكن للحكم أن يكون عادلا أو على الأقل قريب من العدل يتعين السماع لتصريحات كلا الطرفين ، قد تكون السيدة قامت بفعل السرقة أو وقع سوء تفاهم بين زوجها وصاحب المحل لسبب ما ولتبرير سوء فعلتهما جنحوا لأختراع تهمة التحرش لتبرئة أنفهما أو أحدهما ، ( الظلم ماشي أمليح يا أحمد )

  • احمد

    مالكم كيف تحكمون؟هذا هو الانسان يبرئ الظالم والمعتدي على حرومات الناس واعراضهم ..ويعاقب بدلا منه ضحيته الذي تعرض للاهانة فثارللدفاع عن كرماته وشرفه..... اهكذايكون العدل في زمان غابت فيه القيم والاخلاق...

  • لا للجاهلية الاولى

    لا عدالة و لا هم يحزنون . قوانين مجحفة و عشوائية . يا للعجب كيف المظلوم يصبح سجين و الظالم يتنعم بالحرية بدون عقاب و لا حتى عتاب . فأين ذاهبون بك يا جزائرنا ؟

  • كمال

    كان من المفروض أن يعاقب الصعلوك المتحرش

  • الدكتور محمد مراح

    ما شاء الله حكم قضاء يشجع المجرمين وقليلي الأدب والأصل ! ماحكم هذا الوضيع الذي اعتدى مرتين : على المراة الحامل وعلى زوجها المريض ! هذا تشجيع للمنحلين المنحطين أخلاقيا كي يتجرأوا على الأعراض والاعتداء على من يدافع على عرضه. يجب مراجعة هذه القوانين الظالمة، والضرب بيد قانونية صارمة على من يتطاولون على اعراض الناس، فالعرض هو الروح الثانية للمسلم .