-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
التماس 20 سنة سجنا في حقه بالعاصمة

شاب ينحر صديقه بسكين “بوشيّة” بسبب “الشماريخ”!

الشروق
  • 994
  • 0
شاب ينحر صديقه بسكين “بوشيّة” بسبب “الشماريخ”!
أرشيف

اعترف شاب عشريني، الأحد، أمام محكمة الجنايات بالدار البيضاء في العاصمة، بقتل صديقه وجاره، عن طريق طعنة تلقاها في رقبته بواسطة سكين، كان قد أخفاها بحديقة مجاورة لمنزله، وذلك ردّا على استفزازاته المتكررة، بعد قيام الضحية بهجوم بأسلحة بيضاء وشماريخ على منزله، لوجود خلافات حول أسباب لم تذكر خلال التحقيق في الجريمة من قبل الأمن، ولم يذكرها حتى المتهم نفسه.
وعن تفاصيل الحادثة التي اهتز لها أحد أحياء منطقة حسين داي بالعاصمة، فقد انطلقت بعد ورود معلومات إلى المتهم من جيرانه، تفيد بأن الضحية اعتدى على والده إثر شجار نشب بينهما، لينطلق الجاني في البحث عن غريمه، خاصة أنهما سبق أن تعاركا قبل أيام من الواقعة، حيث اعتدى وقتها على منزله بألعاب نارية، حينها قرر المتهم المدعو “ب. إبراهيم” وضع حد لتمادي صديقه، ودون وعي منه توجه مباشرة نحوه حاملا سكينا بيده وطعنه، ما أدى إلى وفاته فور وصوله مستشفى “بارني” متأثرا بجرح خطير في الرقبة.
وقد أوقف المجرم عقب الاعتداء وحول للمحاكمة بتهمة القتل العمد مع سبق الإصرار والترصد، ورغم اعترافه بارتكاب جريمة قتل في حق صديقه أمام القاضي، إلا أنه فند نيته في ذلك بل برر حمله السكين من أجل الدفاع عن نفسه، لضربه من قبل الضحية بواسطة عصا خشبية وشفرة حلاقة.
وبعد سماع أقوال المتهم وتصريحات الشهود الذين أجمعوا على أن الجاني تعمد ارتكاب الجريمة ولم تكن دفاعا عن النفس، طالب ممثل النيابة بتوقيع عقوبة 20 سنة سجنا نافذا في حقه.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!